الأخبار الرياضية

بيراميدز يتعادل مع فيوتشر ويفشل في العودة لوصافة الدوري المصري

نتيجة مباراة بيراميدز وفيوتشر، ضمن مباريات اليوم الاربعاء 11-1-2023، في إطار منافسات الجولة 13 من الدوري المصري الممتاز.

فشل بيراميدز في العودة لوصافة الدوري المصري الممتاز عقب تعادله الصعب مع مضيفه فيوتشر بهدف مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهم مساء اليوم على ستاد السلام، بإدارة من الحكم (محمد معروف عيد منصور).

انتهت نتيجة الشوط الاول بتقدم فيوتشر بهدف دون مقابل سجله (محمد رضا) في الدقيقة 21 من ركلة جزاء، قبل ان يُهدر (مروان محسن) ركلة جزاء آخرى لفيوتشر في الدقيقة 12 تصدى لها ببراعة الحارس (احمد الشناوي).

وخلال الشوط الثاني نجح (ابراهيم عادل) في تسجيل هدف التعادل لبيراميدز في الدقيقة 80 بتصويبة ذكية بوجه القدم غالط بها الحارس محمود جنش.

تشكيلات الفرق: بيراميدز – فيوتشر

تشكيلة بيراميدز الاساسية اليوم: أحمد الشناوي – عبدالله مجدي – علي جبر – أحمد سامي – محمد حمدي – بلاتي توريه – وليد الكرتي – عبدالله السعيد – ابراهيم عادل – مصطفى فتحي – فخر الدين بن يوسف.

تشكيلة فيوتشر الاساسية اليوم: جنش – جوناثان جوزيف – محمود رزق – سعد سمير – باسم علي – مهند لاشين – عبد الكبير الوادي – محمد رضا – كريم نيدفيد – أيمن الصفاقسي – مروان محسن.

ما ترتيب بيراميدز وفيوتشر في الدوري المصري الممتاز 2022-2023؟

بهذه النتيجة حافظ فيوتشر على وصافة ترتيب الدوري المصري بعدما رفع رصيده الى 27 نقطة، كما رفع بيراميدز رصيده الى 24 نقطة وظل في المركز الرابع.

دخل فيوتشر لقاء اليوم في وصافة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 26 نقطة، خلف المتصدر الاهلي بفارق 4 نقاط، في المقابل يحتل بيراميدز المركز الرابع برصيد 23 نقطة.

مقالات ذات صلة