الأخبار الرياضية

هل تسمح السعودية بإقامة جورجينا مع كريستيانو رونالدو دون زواج؟

يشغل بال الكثيرين موضوع السماح للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وصديقته جورجينا رودريجيز بخرق قوانين المملكة العربية السعودية المتعلقة بالثنائي غير المتزوجين الذين يعيشون معًا.

تم الكشف عن المهاجم البالغ من العمر 37 عامًا كأحدث توقيع للنصر السعودي يوم الثلاثاء الماضي، حيث انضم إلى عملاق الدوري السعودي للمحترفين في صفقة مدتها سنتان ونصف بقيمة 175 مليون جنيه إسترليني سنويًا.

وستنضم إلى نجم مانشستر يونايتد السابق في السعودية، عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريجيز – التي أنجب منها طفلان.

ووفقا لصحيفة ديلي ستار البريطانية، سيُسمح للثنائي كريستيانو وجورجينا بالعيش تحت سقف واحد في منزل رونالدو الجديد في السعودية المكون من 17 غرفة، على الرغم من عدم زواجهما.

لعيون رونالدو السعودية تغير القوانين

من المفهوم أن السلطات السعودية مستعدة لتغيير قواعدها الخاصة لاستيعاب أحد أعظم اللاعبين بكرة القدم في كل العصور.

وقال محاميان سعوديان للصحافة الإسبانية إنهما سيغضان الطرف نتيجة لقوة نجم ريال مدريد السابق كريستيانو رونالدو.

وبحسب ما ورد قالوا: على الرغم من أن قوانين المملكة لا تزال تحظر المعاشرة بدون عقد زواج، إلا أن السلطات بدأت مؤخرًا في غض الطرف وعدم مقاضاة أي شخص بعد الآن.

وأضاف محامٍ آخر: في الوقت الحاضر لم تعد السلطات السعودية تتدخل في هذا الأمر – بالنسبة للوافدين – رغم أن القانون يحظر المعاشرة دون زواج.

ما طبيعة العلاقة بين كريستيانو رونالدو وجورجينا؟

ظل رونالدو ورودريجيز سويًا منذ عام 2016، بعد أن التقيا بينما كانت جورجينا تعمل في أحد متاجر غوتشي في مدريد. ومنذ ذلك الحين تابعت النجم إلى تورينو مع يوفنتوس ومانشستر.

جورجينا هي أم لابنتها بيلا البالغة من العمر تسعة أشهر، وألانا مارتينا البالغة من العمر خمس سنوات، وتربي أيضًا توأم كريستيانو إيفا وماتيو المولودان لأم بديلة، بالإضافة إلى نجل لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو جونيور البالغ من العمر 12 عامًا.

مقالات ذات صلة