الأخبار الرياضية

محامي السعيد: فشلنا في حل الأزمة مع الاهلي.. واللاعب سيحصل على تعويض

كشف شريف العطافي محامي عبدالله السعيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، تطورات قضية اللاعب، مع النادي الأهلي، خلال الفترة الأخيرة.

وقال العطافي في تصريحات إذاعية: “الموقف الحالي أنه تم صدور حكم ضد النادي الاهلي، بموجبه الأهلي ملزم بدفع تعويض للاعب”.

وتابع: الحكم من المفترض أن يصدر في أقرب وقت من قبل المحكمة الدولية، وسيقوم الكاس بانتظار مركز التسوية والتحكيم الرياضي”.

وأوضح محامي عبدالله السعيد: “قمنا بالطعن على قرار مركز التسوية والتحكيم، والأزمة مع الأهلي فقط لا يوجد أطراف آخرى، ونادي أهلي جدة لا دخل له في هذه الدعوى”.

وأضاف: “بيراميدز يساند اللاعب بشكل مستمر، بسبب القضايا المرفوعة عليه، ومازلنا نطعن عن القضايا التي كانت ضد اللاعب، والحجز على أمواله”.

وأردف: مازالت أموال اللاعب محجوز عليه، واللاعب متاثر للغاية بكل ما يحدث، وكل الأحكام التي تصدر ضد اللاعب، لها تأثير سلبي على اللاعب، وفيفا برو هي من توسطت من أجل أن يقوم عبدالله السعيد، بإجراء حوار مع صحيفة “ذا أثليتك”.

وأكمل: “حاولنا التواصل مع النادي الأهلي، من أجل حل الأزمة بشكل ودي، وفوجئنا برفض الأهلي وتم الحجز على أمواله، والإجراءت لم تكن انتهت، ومن المفترض أن يتم صدور قرار خلال الربع الأول من السنة، ولكن هذه تقديرات اجتهادية، وكل هذه الاجراءات تأخد توقيت، وسيكون هناك طعن للمحكمة السويسريه، وكل هذه الاجراءات تأخذ وقت”.

وأتم: “الطعن سيكون على حسب الحكم هيكون في مصلحة مين، الاهلي قدم طعن خلاص، احنا لم نطعن حتى الان، الموضوع قرب يخلص بالنسبة للإجراءات خارج مصر، أما فيما يتعلق بالحجز على امواله ف ده يرجع للقضاء المصري وبيأخذ وقته”.