جدول

كأس الخليج 2023..جدول ترتيب دور المجموعات بعد الجولة 3 من خليجي 25

يقدم لكم موقع ميركاتو داي في هذا التقرير، جدول ترتيب دور المجموعات في كأس الخليج العربي 2023 (خليجي25) المقامة في البصرة بالعراق، قبل مباريات الجولة الثالثة.

وتنطلق منافسات الجولة الثالثة من مجموعات خليجي 25 يوم الخميس الموافق 12-1-2023 بمبارتين عن المجموعة الأولى تجمع السعودية ضد عمان، والعراق في مواجهة اليمن بداية من الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت جرينتش.

أما مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية، فتلعب يوم الجمعة الموافق 13-1-2023، وتجمع بين البحرين ضد الكويت، والامارات أمام قطر على الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت جرينتش.

ترتيب مجموعة العراق في خليجي 25

تصدر منتخب العراق المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط جمعها من التعادل السلبي أمام سلطنة عُمان في الجولة الأولى، والفوز في الجولة الثانية على حساب السعودية بهدفين نظيفين، ثم اكتساح اليمن بخمسة أهداف نظيفة في الجولة الثالثة.

وتأتي عمان في المركز الثاني برصيد 7 نقاط من تعادلها مع العراق والفوز على اليمن والسعودية 3-2 و2-1 توالياً.

كانت مباراة عمان والسعودية بمثابة مواجهة تحديد المصير للتعرف على المتأهل إلى الدور نصف النهائي في كأس الخليج العربي بعدما ضمن المنتخب العراقي التواجد في المرحلة التالية بفضل فارق الأهداف، حيث لم تهتز شباكه بأي هدف على العكس من السعودية وعُمان.

المنتخب النقاط
1. العراق 7 نقاط (7+)
2. عمان 7 نقاط (2+)
3. السعودية 4 نقاط (2-)
4. اليمن 0 نقطة (8-)

ترتيب مجموعة الكويت في خليجي 25

يتصدر حامل اللقب منتخب البحرين المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، جمعها من الفوز 2/1 على الامارات، وعلى قطر بنفس النتيجة، ليفرش طريقه نحو نصف النهائي بالورود.

بينما يلعب منتخب قطر آخر أوراقه أمام الأبيض الاماراتي في الجولة الثالثة في محاولة للوصول للدور قبل النهائي، مع انتظار تعثر الأزرق الكويتي أمام البحرين.

المنتخب النقاط
1. البحرين 6 نقاط (2+)
2. قطر 3 نقاط (1+)
3. الكويت 3 نقاط (1-)
4. الامارات 0 نقطة (2-)

أخبار أخرى