اصابات

إبراهيم فايق يفجر مفاجأة بشأن إصابة إبراهيما نداي ورحيل سامسون عن الزمالك في يناير

فجر الإعلامي ابراهيم فايق مفاجآت من العيار الثقيل، بشأن لاعبي الزمالك ابراهيما نداي وسامسون اكينولا، بعدما ترددت أنباء عن قرب رحيلهما في الميركاتو الشتوي الجاري.

وقال فايق في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي، أن السنغالي إبراهيما نداي لاعب فريق الزمالك، يعاني من مزق فى وترين بالركبة مما يصعب عودته للتدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

وتشير بعض التقارير إلى أن نداي لازال يعاني من أثار الإصابة التي تعرض لها منذ بداية الموسم، وسط شكوك في عودته إلى الفورمة المعتادة بسبب طبيعة الإصابة التي يعاني منها.

وكشف فايق، أن الساعات الماضية شهدت جلسة بين سامسون أكينيولا، وأمير مرتضي منصور، بعد شكوي اللاعب من الضغوط النفسية الذي يعاني منها بسبب الهجوم الجماهيري، لعدم التأقلم مع الفريق حتي الآن.

وأشار إلى الزمالك يدرس خروج سامسون أكينيولا خلال الفترة المقبلة سواء عن طريق الإعارة، أو فسخ العقد بالتراضي من أجل استغلال مكانه للتعاقد مع لاعب محترف في الانتقالات الشتوية.

الجدير بالذكر، أن الزمالك نجح في ضم سامسون اكينولا من كاراكاس الفنزويلي بمقابل مالي تخطى المليون دولار، بينما تعاقد الفريق الأبيض مع ابراهيما نداي من لوزيرن السويسري مقابل ما يقارب مليون يورو.

ويسعى الزمالك لضم بعض اللاعبين في الميركاتو الشتوي الجاري، خصوصا في ظل طلب فيريرا ضم مهاجم صريح خلال شهر يناير الجاري.

أخبار أخرى