أخبار الكرة الأفريقيةالأخبارالانتقالات المصريةانتقالات الميركاتو الشتوي

الاتحاد السكندري يعلن انتقال مروان عطية إلى الاهلي ويكشف تفاصيل الصفقة

وافق مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحي، على انتقال مروان عطية، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، لصفوف الاهلي، في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

واعلن الاتحاد السكندري في بيان رسمي، انتقال مروان عطية لفريق الاهلي، في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وفقًا لرغبة اللاعب وعقب الاتفاق على المقابل المالي بالإضافة لأحقية الاتحاد في الحصول على 15% نسبة من قيمة انتقال اللاعب النادي الأهلي لصفوف أي نادي أخر، حيث أن العرض المقدم من الأهل هو أعلي العروض المالية لانتقال اللاعب الذي وصله اكثر من عرض في الميركاتو الشتوي.

وأوضح الاتحاد في بيانه، انه تم الاتفاق أيضا بين إدارة الناديين على انضمام لاعبا خط الوسط محمد محمود وعمار حمدي لنهاية الموسم ووضع بند بالتعاقد يتيح أستمراهم الموسم القادم وتم عرض أمر انتقال اللاعب على المدير الفني زوران، والإطلاع على الرؤية الفنية له وعقب موافقته تم كافة إجراءات انتقال اللاعب لصفوف الأهلي.

من هو مروان عطية صفقة الاهلي الجديدة

مروان عطية هو لاعب خط وسط بنادي الاتحاد السكندري، صعد إلى الفريق الأول بداية من عام 2019، وخاض 11 مباريات مع زعيم الثغر خلال الموسم الحالي، تمكن خلالهم من تسجيل هدفًا وحيدًا، ولم يصنع أي أهداف، وتلقى 3 بطاقات صفراء.

بشكل إجمالي، خاض صاحب الـ 24 عام، 95 مباراة، بواقع 92 مباراة في بطولة الدوري، و3 مباريات في بطولة كأس مصر.

لعب في مركز خط الوسط المدافع في 52 مباراة، وتمكن من صناعة 6 أهداف، وخاض 25 مباراة، كلاعب خط وسط مركزي، ونجح في تسجيل هدف وحيد.

أخبار أخرى