فيديوكرة القدم الآسيوية

بالفيديو..اهداف مباراة الهلال والرائد اليوم 10-1-2023 دوري روشن السعودي

شاهد فيديو اهداف مباراة الهلال والرائد اليوم 10-1-2023 في الجولة 15 من منافسات دوري روشن السعودي موسم 2023/2022.

سقط الهلال في فخ التعادل 1-1 امام مضيفه الرائد خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية.

بتلك النتيجة رفع الهلال رصيده الى النقطة 26 في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن بفارق 3 نقاط عن النصر المتصدر الذي خاض 12 مباراة، في المقابل رفع الرائد رصيده الى 16 نقطة في المركز العاشر.

انهى الهلال الشوط الاول متقدماً بهدف دون رد سجله اللاعب (حمد اليامي) في الدقيقة 24 بتصويبة في سقف الشباك بلمسة جميلة من زاوية صعبة.

وخلال الشوط الثاني نجح البديل (يحيى سنبل) من تدارك التعادل للاتفاق بعدما حول كرة عرضية بضربة رأسية من الوضع طائراً داخل شباك المعيوف.

تشكيلات الفرق: الهلال – الرائد

تشكيلة الهلال الاساسية اليوم: عبدالله المعيوف – سعود عبد الحميد – جانج هيون سو – علي آل بليهي – حمد اليامي – جوستافو كويلار – محمد كنو – اندري كاريلو – سالم الدوسري – ميشايل ديلجادو – لويسانو فييتو.

تشكيلة الرائد الاساسية اليوم: أحمد الرحيلي – محمد سالم – مبارك الراجح – محمد الدوسري – منصور البيشي – عوض خميس – داميان جوكوفيتش – عبدالعزيز الجبرين – محمد فوزير – تفاريس – اليكسندر ماتريتا.

ما ترتيب الهلال والرائد في دوري روشن السعودي؟

دخل نادي الهلال مباراة اليوم وفي جعبته 25 نقطة في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق أربع نقاط عن النصر المتصدر، وكان لديه فرصة للانقضاض على المركز الثاني وتجاوز الاتحاد والشباب بعدما تعادلا معًا في إحدى مؤجلات الجولة الثامنة ليلة أمس.

أما فريق الرائد فيبتعد عن الهلال بفارق 10 نقاط واضحة، ويحتل المركز العاشر برصيد 16 نقطة، متخلفًا عن الفتح الثامن بالاهداف فقط.

وانتهت آخر مواجهة لنادي الرائد ضد الهلال يوم 13 مارس 2022 بخسارته بهدف دون رد على ملعبه ضمن الجولة  23 من الدوري السعودي.

ولم يفز أو يتعادل الرائد في أي مباراة من آخر خمس مباريات لعبها ضد الهلال، ولا يزال يبحث عن أول فوز أمام الزعيم الأزرق منذ عام 2002.

مقالات ذات صلة