الأخبار الرياضية

بعد موافقة عمار.. خطوة واحدة قبل اعلان الاهلي عن ضم مروان عطية رسميا

وافق عمار حمدي لاعب وسط فريق النادي الاهلي، على الانتقال لنادي الاتحاد السكندري على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم الجاري، بعدما كان اللاعب متمسكًا بالانضمام لصفوف سموحة، حيث يتبقى خطوة واحدة وهي توقيع اللاعب بصحبة زميله محمد محمود على العقود مع زعيم الثغر.

ونجح الاهلي في حسم صفقة مروان عطية لصالحه بعد مفاوضات قوية قادها محمود الخطيب رئيس النادي للتعاقد مع لاعب الوسط، الذي نال إعجاب مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وحرص سيد عبدالحفيظ مدير الكرة على الاجتماع مع عمار حمدي ووكيل أعماله في مقر النادي الاهلي اليوم الاثنين لاقناعه بقبول عرض الاتحاد، خصوصا في ظل تمسك محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد بالتعاقد مع اللاعب لتدعيم صفوف زعيم الثغر.

فيما اقترب محمد محمود لاعب وسط الاهلي ايضا من الموافقة على عرض الاتحاد السكندري، رغم أن نادي فيوتشر طلب في وقت سابق استعارته من الاهلي دون دفع أي مقابل مالي، والاكتفاء بتسديد راتب اللاعب فقط لنهاية الموسم.

وأوضح مصدر مسؤول داخل القلعة الحمراء، أن الاهلي سيعلن عن صفقة مروان عطية بحد اقصى يوم الثلاثاء القادم، عقب اعارة اللاعبان لصفوف الاتحاد السكندري، وإرسال شيكات الصفقة للنادي السكندري.

وكان الاهلي قد أعلن عن تعاقده مع محمد الضاوي كريستو قادما من النجم الساحلي، كما نجحت إدارة التعاقدات في ضم خالد عبد الفتاح ظهير أيمن سموحة على سبيل الاعارة.

مقالات ذات صلة