الأخبار الرياضية

تشكيلة مانشستر سيتي وتشيلسي الأساسية في كأس الاتحاد الانجليزي

تعرف على تشكيلة مانشستر سيتي وتشيلسي الأساسية في مباراة اليوم الأحد الموافق 8-1-2023، في الدور الثالث من كأس الاتحاد الانجليزي.

ويدير مباراة اليوم بين مانشستر سيتي وتشيلسي، الحكم روبرت جونز بداية من الساعة 16:30بتوقيت جرينتش، 18:30 بتوقيت مصر، 19:30 بتوقيت السعودية، وتقام المباراة على استاد طيران الاتحاد.

ويجدد مانشستر سيتي وتشيلسي – يجتمعان للمرة الثالثة في شهرين والمرة الثانية في غضون أربعة أيام – القتال في مواجهة الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي اليوم الأحد.

وسافر فريق بيب جوارديولا إلى ستامفورد بريدج لخوض معركة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الخميس وفاز 1/0، على الرغم من أنه كان تحت السيطرة في أجزاء كبيرة من المباراة.

ما اصابات وغيابات مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم؟

على عكس نظرائهم تشيلسي، يجب أن يخوض مان سيتي المباراة مرة أخرى بدون لاعبين فقط في مباراة الدور الثالث هما إيمريك لابورت وروبن دياز، اللذان يعانيان من إصابات في الظهر وأوتار الركبة – على الترتيب.

في المقابل، كان لدى تشيلسي ما لا يقل عن 10 لاعبين غائبين في وقت كتابة هذا التقرير، حيث خرج كل من سترلينج وبوليسيتش في وقت مبكر من الهزيمة أمام مان سيتي بسبب الإصابة – وهو ما تعرض له ماسون ماونت أيضًا قبل المباراة.

ولا ينبغي أن يظهر أي من الثلاثي اليوم، حيث يبقى جراهام بوتر أيضًا بدون ريس جيمس وأرماندو بروجا ونجولو كانتي وإدوارد ميندي، ويبقى أن نرى ما إذا كان ويسلي فوفانا وبن تشيلويل وروبن لوفتوس-تشيك يستطيعون العودة في الوقت المناسب.

تشكيلات الفرق: مباراة مان سيتي – تشيلسي

تشكيلة مانشستر سيتي الاساسية اليوم: أورتيجا؛ كايل ووكر، ايمريك لابورت، مانويل أكانجي، سيرخيو جوميز؛ رودريجو هيرنانديز، برناردو سيلفا، كول بالمر؛ رياض محرز، جوليان ألفاريز، فيل فودين.

تشكيلة تشيلسي الاساسية اليوم: كيبا اريزابالاجا؛ بشير هومفريس، شالوباه، خاليدو كوليبالي، لويس هال؛ جورجينيو، ماتيو كوفاسيتش، ماسون ماونت؛ كونور كالاجر، حكيم زياش، كاي هافرتز.

مقالات ذات صلة