انتقالات الميركاتو الشتوي

الميركاتو الشتوي: أتليتكو يحدد سعر فيليكس وتشيلسي مهتم بتورام

يقدم لكم موقع ميركاتو داي في هذا التقرير، آخر أخبار سوق الانتقالات في الميركاتو الشتوي 2023، لعل ابرزها تحديد أتليتكو مدريد سعر التخلي عن جواو فيليكس، واهتمام تشيلسي بالفرنسي ماركوس تورام.

كان النجم البرتغالي جواو فيليكس الاسم الأكثر تداولا على شفاه العديد من الأندية في يناير، ولكن وفقًا لصحيفة سونداي ميرور البريطانية، فإن فريقه الحالي أتلتيكو مدريد يطالب برسوم إعارة بقيمة 15 مليون يورو، والتزام بقيمة 80 مليون يورو للشراء في الصيف.

وكشف أتليتيك البريطانية في وقت متأخر من مساء السبت عن اهتمام مانشستر يونايتد بالتعاقد مع فوتر ويجهورست على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

تشيلسي يدخل سباق الفرنسي تورام

قال خبير سوق الانتقالات فابريزيو رومانو إن تشيلسي بدأ محادثات مع ماركوس تورام مهاجم بوروسيا مونشنجلادباخ الالماني بشأن الانتقال إلى ستامفورد بريدج خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

ومع تقدم الفرنسي هوجو لوريس في السن، قالت صحيفة الديلي ميل البريطانية إن توتنهام حريص على التعاقد مع حارس مرمى إيفرتون جوردان بيكفورد كبديل له.

على الرغم من نهاية عقده في الصيف المقبل، تدعي صحيفة الصن البريطانية أن بلاكبيرن لا يزال يريد 20 مليون يورو للتخلي عن اللاعب بن بريريتون دياز في سوق الانتقالات الشتوية الحالية.

ورد أيضًا أن مدرب ريال مدريد السابق زين الدين زيدان رفض فرصة لتدريب منتخب الولايات المتحدة الأمريكية للرجال، وفقًا لقصة نشرت في صحيفة ليكيب الفرنسية.

ويقال إن برشلونة على وشك الاتفاق على صفقة للتوقيع مع البرتغالي روبن نيفيس من ولفرهامبتون، والذي يريد فرانك كيسي أو نيكولاس جونزاليس في صفقة تبادل جزئي، وفقًا لصحيفة سبورت.

أخبار أخرى