أخبار الكرة الأفريقيةالأخبارالانتقالات المصريةسوق الانتقالات

ميركاتو داي يكشف.. شرط ريو آفي وراء فشل انتقال عبدالعزيز يعقوبو إلى الاهلي

كشف مصدر مسؤول داخل النادي الاهلي، سبب فشل استعارة عبد العزيز يعقوبو لاعب فريق ريو آفي البرتغالي، رغم تمسك اللاعب بالانضمام لصفوف الفريق الأحمر، لمدة 6 أشهر على سبيل الاعارة، مع بند خيار الشراء.

وقال مصدر داخل النادي الاهلي، أن إدارة الكرة تخوفت من تجدد إصابة يعقوبو، خصوصا بعدما وضح خلال الكشف الطبي أن اللاعب لديه انزعاجات في الركبة اليسرى، قد تؤثر على مسيرته مع القلعة الحمراء، كما أن المبلغ المطلوب دفعه كبير للغاية.

وأشار، إلى أن ريو آفي طلب الحصول على مليون و 250 ألف يورو، نظير إعارة يعقوبو للنادي الاهلي حتى نهاية الموسم الجاري، مع وضع بند يمنح الاهلي شراء بنفس القيمة المالية المتفق عليها مسبقًا، لكن إدارة الاهلي رفضت الشروط المالية، واعتذرت عن إتمام الصفقة بشكل رسمي.

وعاد عبد العزيز يعقوبو إلى البرتغال مرة آخرى اليوم السبت، وغادر القاهرة، بعدما ظل ثلاث أيام في أحد الفنادق القريبة من النادي الاهلي، على آمل إتمام صفقة انتقاله للقلعة الحمراء.

وتوجه الاهلي إلى الخيارات البديلة، حيث يتواجد عدة لاعبين ضمن المرشحين لتدعيم الهجومي، وهم لاعبين أفارقة.

وسوف يحسم الاهلي الصفقة الأجنبية الجديدة لتدعيم خط الهجوم خلال شهر يناير الجاري، كما يحق للمارد الأحمر تسجيل أي لاعب جديد في قائمة المونديال حتى 30 يناير الجاري، وقبل 48 ساعة من خوض أول مباراة أمام أوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية بالمغرب.

ويتكتم مسئولو الاهلي تماما على اسم المهاجم الاجنبي الجديد، خوفا من تسرب المفاوضات إلى الإعلام.

ووعد أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الاهلي، مارسيل كولر المدير الفني، بسرعة حسم الصفقة الجديدة، قبل نهاية الأسبوع الجاري.

أخبار أخرى