الأرشيف

الفصل الأخير..يحيى الكومي يقدم استقالته من رئاسة النادي الاسماعيلي

كتب المهندس يحيى الكومي الفصل الأخير في قصته مع نادي الاسماعيلي بتقديم استقالته من رئاسة النادي، ومعه جميع أعضاء مجلس الإدارة، وذلك عقب تراجع نتائج فريق الكرة وتذيله لجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

وتعرض مجلس إدارة الاسماعيلي لهتافات عنيفة تطالب جميع الأعضاء والرئيس بضرورة الرحيل عقب الخسارة من حرس الحدود.

وتواصلت النتائج السلبية للاسماعيلي منذ انطلاقة الموسم الجاري، حيث خسر الفريق امام حرس الحدود بهدفين نظيفين في الجولة الثانية عشر من منافسات بطولة الدوري، ليقبع الدراويش في مؤخرة جدول الدوري المصري، برصيد 7 نقاط فقط.

وقدم الكومي استقالته مع 3 أعضاء من مجلس الإدارة، وسيتوالي تقديم استقالات المسئولين داخل الدراويش، خصوصًا أن هناك حالة من الغضب الشديد داخل الشارع في الإسماعيلية، وهو ما دعى المجلس بالكامل بتقدم باستقالتهم، وعدم استكمال المهمة.

خسر فريق الإسماعيلي أمام فريق حرس الحدود بهدفين مقابل لا شيء، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على ملعب استاد الكلية الحربية، ضمن الجولة الـ 12 لمسابقة الدوري الممتاز.

ويعاني الدروايش من وضع كارثي في الوقت الحالي، بجدول مسابقة الدوري الممتاز، فضلا عن النتائج السيئة والأداء الذي يقدمه اللاعبين، وحالة الغضب الشديدة للجماهير.

وبهذا الفوز رفع فريق حرس الحدود رصيده إلى 10 نقاط ارتقى بهم إلى المركز الـ 15 في جدول ترتيب الدوري الممتاز، فيما تجمد رصيد فريق الإسماعيلي عند 7 نقاط تراجع بهم فريق الدراويش إلى مؤخرة جدول ترتيب الدوري.

أخبار أخرى