انتقالات المدربين

فيريرا ينتفض في وجه إدارة الزمالك ويرفض تعيين المحمدي واسماعيل يوسف

يعيش نادي الزمالك فترة عصيبة بعد فقدان الفريق، 5 نقاط دفعة واحدة خلال المباراتين الأخيرتين بمنافسات الدوري المصري الممتاز، بعد الخسارة أمام أسوان (2 /1)، ثم التعادل أمام الداخلية (1/1)، الأمر الذي جعل النادي الاهلي يستعيد صدارة البطولة مجددًا برصيد 30 نقاط، بينما يحتل الأبيض المركز الثاني بـ25 نقطة.

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، قد أكد عزمه الاجتماع مع جوسفالدو المدير الفني للفريق في محاولة لتصحيح الأخطاء قبل فوات الآوان، خصوصًا أن نتائج وأداء الفريق في الفترة الماضية ليس على ما يرام، كما ظهرت العديد من المشكلات الداخلية على السطح.

ووفقًا لما علمه ميركاتو داي، فأن إدارة الزمالك عرضت على فيريرا ضم مدرب عام جديد بعد استقالة أسامة نبيه من منصبه عقب الأزمة التي حدثت بينه وبين المدرب البرتغالي خلال لقاء أسوان.

وعرض مسئولو الزمالك على فيريرا، فكرة تعيين مدرب عام، وتم ترشيح حسين ياسر المحمدي مدرب فريق 2003، والمقرب من أمير مرتضى منصور، وكذلك يحاول مسئولو النادي تعيين اسماعيل يوسف في منصب مدير الكرة والمدرب العام، حيث سيجمع بين المنصبين حال تعيينه.

لكن فيريرا يرفض حتى الآن فكرة تعيين مدرب مصري داخل الجهاز الفني، وطالب بالاكتفاء بالأسماء الموجودة حاليًا، كما تمسك باستمرار أحمد عبد المقصود ضمن الجهاز الفني بعدما تلقى عدة عروض من أندية في القسم الثاني.

وكانت إدارة الزمالك قد أعربت عن غضبها من التعادل امام الداخلية، وأكد مرتضى منصور أنه لا يريد إكمال مسيرته في بطولة الدوري ووصفها بـ”المسرحية الهزلية”، معترضًا على الحكم محمود ناجي الذي احتسب هدفا للداخلية سجله سمير فكري، حيث شهدت اعتراضات بسبب وجود شبهة تسلل، لكن خبراء التحكيم أجمعوا على صحة الهدف.

كما خرج رئيس الزمالك بتصريحات هجومية ضد احمد فتوح وعبدالله جمعة ثنائي الفريق، واتهم اللاعبان بأنهما يتناولا مخدر “الحشيش” وهو ما اعتبرها اللاعبان اهانة بالغة ويدرسان فسخ عقودهما خلال شهر يناير الجاري.

مقالات ذات صلة