الأخبار الرياضية

محاربو دلمون يصطدمون بالأبيض الإماراتي في خليجي 25

محاربو دلمون يصطدمون بالأبيض الإماراتي في خليجي 25، اليوم السبت الموافق السابع من يناير 2023.

وتستكمل مباريات الجولة الاولى من بطولة كأس الخليج العربي، المقامة حالياً في مدينة البصرة العراقية، بعد ظهر اليوم السبت بمواجهة بين حامل اللقب “منتخب البحرين” ونظيره الاماراتي.

تقام مواجهة البحرين ضد الامارات ضمن المجموعة الثانية في خليجي 25، على استاد الميناء في تمام الساعة 13:15 بتوقيت جرينيتش، 15:15 بتوقيت مصر، 16:15 بتوقيت مكة المكرمة، وتنقلها القناة الرياضية العراقية المفتوحة، بالاضافة لقنوات الكأس القطرية والرياضية السعودية.

وكانت مباريات البطولة انطلقت يوم أمس الجمعة بمواجهتين في المجموعة الاولى التي تضم العراق والسعودية وعمان واليمن.

وشهدت المباراة الافتتاحية فشل أصحاب الضيافة “العراق” في هز شباك المنتخب العماني العنيد، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

لكن المباراة الثانية التي استضافها نفس ملعب الافتتاح “البصرة” فقد عرفت اهتزاز الشباك في مناسبتين للمنتخب السعودي أمام المنتخب اليمني الذي يدخل البطولة بتشكيلة معظمها من اللاعبين صغار السن، وهو نفس ما فعلته السعودية باستدعاء لاعبي المنتخب الاولمبي.

ولن يتهوان منتخب الامارات مع أي ظهور باهت في بطولة خليجي 25 تحت قيادة المدرب الأرجنتيني “رودولفو أروابارينا” الذي حقق الانتصار في 3 مباريات فقط من 9 قاد فيها الأبيض، وتعادل في مباراة واحدة، وتلقى 5 هزائم من بينهم هزيمة لقاء الملحق المؤهل للمرنديال أمام أستراليا رغم إقامة المباراة في قطر!.

على الجهة المقابلة، يدخل حامل اللقب منتخب البحرين خليجي 25 تحت قيادة المدرب البرتغالي “هيليو سوزا”، وسيسعى إلى تقديم أفضل المستويات لحصد الكأس للمرة الثانية في تاريخه.

البحرين 2-1 الامارات

انتهت

مقالات ذات صلة