انتقالات الميركاتو الشتويانتقالات مجانيةسوق الانتقالات

في صفقة مجانية..سموحة يخطف هداف الدوري المصري من غزل المحلة

أعلن المهندس محمد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة تعاقده الرسمي مع مهاجم فريق غزل المحلة أحمد الشيخ، هداف الدوري المصري الممتاز، لينضم لصفوف الموج الأزرق في الموسم القادم، حيث يتبقى له 6 أشهر في عقده الحالي مع زعيم الفلاحين.

ويحق لأي نادٍ التوقيع مع الشيخ في يناير الحالي، وهو ما استغله مسئولو سموحة، وسارعوا بضم اللاعب المتألق في صفوف غزل المحلة، وتم إبلاغ ناديه بصفة رسمية.

ونشر فرج عامر رئيس نادي سموحة تدوينة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قائلًا: “سموحة يتعاقد مع أحمد الشيخ هداف الدوري العام المصري ولاعب المحلة انتقال حر بداية الموسم القادم”.

وقامت إدارة سموحة، بإبلاغ غزل المحلة بخطاب رسمي، بتوقيع احمد الشيخ على عقدًا رسميًا مع النادي السكندري.

وكان سموحة قد أرسل إلى غزل المحلة فاكسا رسميا يطلب فيه ضم احمد الشيخ في يناير الجاري، حيث يسعى فرج عامر لتدعيم صفوف فريقه خلال الميركاتو الشتوي الجاري، ويريد الظفر بخدمات اللاعب بمقابل مالي دون الانتظار لنهاية الموسم.

يذكر أن عقد أحمد الشيخ مع المحلة ينتهي بنهاية الموسم الحالي، بعد ثلاث سنوات قضاها اللاعب داخل قلعة الفلاحين، ويحق للاعب التوقيع لأي ناد خلال يناير الحالي، استعدادًا للانضمام إليه مطلع الموسم المقبل.

ويتصدر احمد الشيخ قائمة هدافي الدوري المصري برصيد 7 أهداف، نجح في تسجيلها حتى الجولة الثانية عشر من منافسات بطولة الدوري المصري.

مقالات ذات صلة