انتقالات الميركاتو الشتوي

بعد اعتراف القيعي.. فيوتشر يرفض انتقال عمر كمال عبدالواحد إلى الاهلي

اعترف المهندس عدلي القيعي رئيس شركة كرة القدم بالنادي الاهلي، بأن ناديه كان يريد التعاقد مع ظهير أيمن آخر خلاف خالد عبد الفتاح لاعب سموحة الذي وقع رسميًا على عقود انتقاله للقلعة الحمراء، بنظام الإعارة لنهاية الموسم.

ووفقا لما تم الإعلان عنه فأن إدارة الاهلي قامت بضم عبدالفتاح من سموحة لنهاية الموسم، مع وضع بند يمنح القلعة الحمراء أحقية ضمه نهائيًا مقابل 10 مليون جنيه، يحصل عليها النادي السكندري قبل آخر مباراة في الدوري المصري الممتاز لموسم 2022-2023.

القيعي كشف بأن اللاعب الذي كان محط أنظار الاهلي لتدعيم الجبهة اليمني، هو من عائلة اهلاوية، ولذلك فأن كل المؤشرات تؤكد بأن هو عمر كمال عبدالواحد الذي سبق ولعب والده في ناشئي الاهلي، وانتقل بين عدة أندية محلية بعدذلك.

ووفقًا لمصادر صحفية فإن الاهلي كان يخطط لضم عمر كمال عبد الواحد لاعب فيوتشر، والذي رفض ناديه التفريط فيه إلا بمبلغ مالي يصل إلى 30 مليون جنيه.

ورفضت إدارة فيوتشر مجددا عرضًا من النادي الاهلي للتعاقد مع عمر كمال الذي تألق في الجبهة اليمنى، في الموسمين الماضيين بشكل ملحوظ، وكان أحد لاعبي منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية الماضية والتي خسرها الفراعنة لصالح السنغال بركلات الجزاء الترجيحية.

وتشعر إدارة الاهلي من الصدمة الشديدة بسبب تعامل فيوتشر معهم، خصوصًا أن إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، تعاونت بشكل كبير مع فيوتشر، عندما كان الفريق في بداية تكوينه، وتم تسهيل رحيل العديد من اللاعبين على سبيل البيع والإعارة بينهم ناصر ماهر ومروان محسن ومصطفى البدري وسعد الدين سمير وكريم وليد نيدفيد وعربي بدر ووعبدالرحمن أشرف مانو.

وأبدى مسئولو الاهلي غضبهم الشديد من إدارة نادي فيوتشر، التي رفضت في الميركاتو الصيفي الماضي، رحيل محمد رضا بوبو لاعب الوسط لصفوف الفريق الأحمر، رغم أن اللاعب كان متمسكًا بخطوة الانضمام لصفوف الاهلي، ورفض عروضا من أندية آخرى.

الجدير بالذكر، ان النادي الاهلي في طريقه للاعلان عن بعض الصفقات الجديدة حيث أتم النادي صفقة محمد الضاوي كريستو جناح النجم الساحلي، وفي طريقه للتعاقد مع لاعب آخر تحت السن، ولاعب وسط محلي قد يكون مروان عطية متوسط ميدان فريق الاتحاد السكندري.

مقالات ذات صلة