الأخبار الرياضية

لماذا سيرتدي ارسنال قميصًا خاصًا ضد أوكسفورد في كأس انجلترا؟

قرر متصدر جدول ترتيب البريميرليج ارسنال، ارتداء قميص خاص خلال مواجهة نادي أوكسفورد في كأس الاتحاد الانجليزي يوم الاثنين المقبل، فما سبب هذا القرار؟

وسيرتدي أرسنال طقمًا أبيض بالكامل لمباراة الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي المقبلة ضد أكسفورد كجزء من الفصل التالي من حملة لا مزيد من الأحمر ضد جرائم السكاكين وعنف الشباب.

وتم إطلاق حملة لا مزيد من الأحمر (No More Red) لأول مرة بواسطة ارسنال في المجتمع في يناير 2022.

وأوضح بيان صادر عن النادي قبل نهاية هذا الأسبوع: على الرغم من انخفاض عدد المراهقين الذين قتلوا نتيجة لجرائم الشباب العنيفة بشكل كبير في عام 2022 مقارنة بعام 2021، فقد تم تسجيل 11502 جريمة سكين في لندن بين يناير 2022 ونوفمبر 2022، وهي زيادة مقارنة بالفترة المماثلة في عام 2021.

واضاف: نلتزم نحن وشركة أديداس على المدى الطويل بخلق مساحات آمنة للشباب لممارسة الرياضة في العاصمة، وتوفير وصول أفضل إلى نماذج يحتذى بها، وتسليط الضوء على الأفراد الموهوبين الذين يصنعون فرقًا إيجابيًا في حياتهم وتواصل اجتماعي.

بالإضافة إلى فريق الرجال الذي يرتدي القميص الأبيض بالكامل للعب ضد أكسفورد ليلة الإثنين، ستدعم السيدات أيضًا لا مزيد من الأحمر بسترات باللون الأبيض أحادية اللون قبل مواجهة فريق تشيلسي في 15 يناير.

ويشجع آرسنال المشجعين وأفراد الجمهور على التطوع بوقتهم مع أحد شركاء النادي الخيريين العديدين، مع إتاحة الفرصة للحصول على قميص خاص بالحملة، ودعوة للعب في استاد الإمارات.

مقالات ذات صلة