الأخبار الرياضية

تشكيلة العراق وعمان الأساسية في افتتاح خليجي 25

تعرف مع ميركاتو داي على تشكيلة منتخبي العراق وسلطنة عُمان الأساسية في مباراة اليوم الجمعة الموافق 6 يناير 2023، ضمن افتتاح بطولة خليجي 25 في البصرة.

ويلتقي منتخب العراق مع سلطنة عمان على ملعب المدينة الرياضية في البصرة، بداية من الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت جرينتش، 18:00 بتوقيت مصر، 19:00 بتوقيت السعودية، بصافرة الحكم الروماني استيفان كوفاكس.

ويلعب منتخب العراق البلد المضيف لبطولة كأس الخليج العربي 25 في المجموعة الأولى رفقة منتخب سلطنة عُمان، والسعودية واليمن.

بينما تضم المجموعة الثانية منتخبات الامارات العربية المتحدة، منتخب قطر، منتخب الكويت البطل القياسي للبطولة، وحامل اللقب منتخب البحرين.

ما نتائج المواجهات الاخيرة بين العراق وعمان؟

فشل منتخب العراق في الفوز على نظيره العماني خلال آخر 5 مواجهات بينهما، وفاز الخناجر في مبارتين، وانتهت 3 مباريات بالتعادل بين المنتخبين.

وانتهت آخر مواجهة بين أسود الرافدين والأحمر العماني بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في مباراة ودية أقيمت شهر سبتمبر الماضي على ملعب الملك عبد الله الدولي في الأردن.

كما خلصت مباراة المنتخبين في كأس العرب فيفا 2021 في قطر بهدف لكل فريق، وهي نفس نتيجة المباراة الاخيرة بينهما في بطولة كأس الخليج العربي عام 2014.

تشكيلات الفرق: مباراة العراق – عمان

تشكيلة العراق الأساسية اليوم: جلال حسن – حسين عمار – علي فايز – مصطفى ناظم – ضرغام اسماعيل – أمير العماري – أمجد عطوان – ابراهيم بايش – حسين علي – ايمن حسين – حسين جبار.

تشكيلة عمان الأساسية اليوم: ابراهيم المخيني – أحمد الكعبي – جمعة الحبسي – أحمد الخميسي – أمجد الحارثي – جميل اليحمدي – حارب السعدي – زاهر الأجبري – أرشد العلوي – المنذر العلوي – عصام الصبحي.

مقالات ذات صلة