انتقالات الميركاتو الشتوي

الميركاتو الشتوي: الحارس جاك بوتلاند الى مانشستر يونايتد “معاراً”

التحق الحارس الدولي الانجليزي السابق “جاك بوتلاند” بصفوف مانشستر يونايتد، على سبيل الاعارة لمدة 6 أشهر، ليلعب دور الحارس الثاني خلف الاسباني دافيد دي خيا.

ووافقت إدارة نادي كريستال بالاس على إعارة جاك بوتلاند حتى نهاية الموسم، دون ادراج بند الشراء في العقد، ليساعد النادي اللندني في حل أزمة حراسة المرمى التي تعرض له مانشستر يونايتد بعد القرار المفاجيء من إدارة نيوكاسل يونايتد بقطع اعارة الحارس السلوفاكي “مارتن دويرافكا” دون إبداء أسباب.

لماذا رحل دوبرافكا عن مانشستر يونايتد؟

قال مانشستر يونايتد في بيان رسمي “قطع نادي نيوكاسل يونايتد إعارة الحارس مارتن دوبرافكا لمانشستر يونايتد بشكل مفاجيء، حيث كان من المفترض أن يكمل الحارس السلوفاكي – الذي شارك مع فريق المدرب إريك تن هاج في مباراتين في كأس كاراباو – موسم 2022-2023 مع يونايتد، ولكن ناديه الأصلي قرر قطع إعارته”.

وخاض دوبرافكا مباراته الأولى بقميص يونايتد أمام أستون فيلا وساهم فيها في فوز الفريق بأربعة أهداف لهدفين في كأس الرابطة، أما المباراة الثانية فحافظ فيها على نظافة شباكه وفاز فيها يونايتد على بيرنلي بهدفين.

وأضاف بيان يونايتد “نتقدم بالشكر لمارتن على ما قدمه معنا خلال الفترة التي قضاها في النادي، ونتمنى له التوفيق في المستقبل”.

مقالات ذات صلة