أهداف مباريات اليوم

أهداف مباراة اليوم تشيلسي ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

صعق النجم الجزائري رياض محرز جمهور تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج غرب العاصمة الإنجليزية لندن، عندما أحرز هدف تقدم مانشستر سيتي في الدقيقة 63 من قمة مباريات اليوم الخميس 5 يناير، ضمن الجولة 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023/2022.

انتصر مان سيتي بهدف دون رد خارج قواعده أمام تشيلسي، ليتابع مشواره في الضغط على المتصدر أرسنال بتقليص الفارق لـ 5 نقاط.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، وكادت الدقيقة 44 تشهد تسجيل اللاعب “تشوكوميكا” لهدف تقدم تشيلسي بتسديدة ذكية من خارج منطقة الجزاء، إلا أن القائم الأيمن ناب عن الحارس إيدرسون مورايش في إبعاد الكرة.

وأفسدت الإصابات التي تعرض لها الثنائي رحيم سترلينج وكريستيان بوليسيتش في الدقيقتين 5 و22، انطلاقة المباراة على المدير الفني لتشيلسي “جراهام بوتر” الذي أضطر للاستعانة بالمهاجم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج في الدقيقة 5 ثم الجناح الإنجليزي تشوكوميكا في الدقيقة 22.

مع بداية الشوط الثاني أجرى مدرب مان سيتي “بيب جوارديولا” أول تغييراته بنزول مانويل أكانجي وريكو لويس بدلاً من الظهيرين كايل ووكر وجواو كانسيلو.

تسببت تعديلات جوارديولا في تحسن مردود مانشستر سيتي على صعيد الاستحواذ وتدوير الكرة في خط الوسط، ليهدر عدد من الفرص المؤكدة للتسجيل بقيادة برناردو سيلفا وكيفين دي بروينه.

وواصل جوارديولا إجراء المزيد من التغييرات لمساعدة فريقه على التحسن أكثر في إمداد المهاجم الوحيد “هالاند” بالكرات الحاسمة، فقام بإشراك النجم الجزائري رياض محرز بدلاً من برناردو سيلفا، والإنجليزي جاك جريليش بدلاً من فيل فودين في الدقيقة 60.

وما هي سوى 3 دقائق، ونجح رياض محرز في تسجيل هدف تقدم مانشستر سيتي بتسديدة من داخل منطقة الستة ياردات بعد حصوله على تمريرة عرضية أرضية من الرواق الأيسر أرسلها البديل الآخر “جاك جريليش”.

أخبار أخرى