الأخبار الرياضية

الزعيم السوداني يستقبل حي الوادي نيالا في لقاء مؤجل

الزعيم السوداني يستقبل حي الوادي نيالا في لقاء مؤجل بالدوري السوداني لكرة القدم، الموافق 5 يناير 2023، على ملعب نادي الهلال في أمدرمان.

المباراة المؤجلة بين الهلال ضد حي الوادي نيالا منذ الجولة 5 منافسات الدوري السوداني الممتاز موسم 2023/2022، انطلقت في تمام الساعة 3:15 عصراً بتوقيت الخرطوم، 13:15 بتوقيت جرينيتش على ملعب نادي الهلال.

بدأ الهلال السوداني مباراة اليوم بتشكيلة مكونة من “محمد النور أبوجا – إبراهيم إيمورو – الطيب عبد الرازق – محمد أحمد إرنق – موفق صديق – صلاح عادل – أبو عاقلة عبد الله – عبدول أجاجون – ليليبو مكابي – جون مانو – لامين جارجو”.

تمكن نادي الهلال من تسجيل هدف التقدم عند الدقيقة 12 بواسطة اللاعب “لامين جارجو”، بعد ضغط غير عادي من الموج الأزرق على دفاع فريق حي الوادي نيالا.

وبحث الهلال على الهدف الثاني بكل ما لديه من قوة وأهدر عدة فرص سانحة للتسجيل، إلا أنه اكتفى في نهاية المطاف بهدف واحد خلال الـ 45 دقيقة الأولى.

وخلال الشوط الثاني أضاف اللاعب (جون مانو) الهدف الثاني للهلال في الدقيقة 56 بعد عرضية من ليليبو، قبل ان يختتم (لامين جارجو) ثلاثية فريقه في الدقيقة 90 مسجلاً هدفه الشخصي الثاني اليوم.

بهذا الانتصار واصل الهلال صدارة جدول ترتيب الدوري السوداني بعدما رفع رصيده الى 41 نقطة بفارق خمس نقاط عن ملاحقه المريخ بعد فوزه اليوم على أمل عطبرة، في المقابل تجمد رصيد الوادي نيالا عند 24 نقطة في المركز السادس.

الهلال (3-صفر) حي الوادي نيالا

انتهت

مقالات ذات صلة