انتقالات الميركاتو الشتوي

صفقات مانشستر يونايتد: مهاجم أياكس ضمن خيارات تين هاج لتعويض كريستيانو

يستكشف مانشستر يونايتد فرص التعاقد مع الغاني محمد قودوس مهاجم أياكس بينما يواصلون البحث عن بديل لكريستيانو رونالدو خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، كما يزعم موقع  90 دقيقة البريطاني.

وتم إنهاء عقد كريستيانو رونالدو مع الشياطين الحمر قبل كأس العالم 2022 بعد مقابلة مثيرة للجدل مع بيرس مورجان، على الرغم من أن رحيله – الذي جاء بتكلفة قليلة أو بدون تكلفة على اليونايتد في ذلك الوقت – ترك المدرب إريك تين هاج الآن يفتقر إلى الخيارات في الهجوم.

وصرح الهولندي علنًا عن رغبته في استقطاب مهاجم جديد هذا الشهر، على الرغم من حرصه على التأكيد على أنه يجب أن يكتسب الملف الشخصي الصحيح للاعب إذا كان يريد الانتقال إلى السوق.

محمد قودوس هو لاعب آخر يعرفه تين هاج جيدًا بالنظر إلى الوقت الذي قضاه معًا في أياكس أمستردام، حيث كان النجم الدولي الغاني يتواجد منذ عام 2020.

من المفهوم أنه لم يتم تقديم أي عرض حتى الآن للتعاقد مع قودوس الذي برز خلال نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، على الرغم من إجراء محادثات خلف الكواليس.

ما الوضعية المالية لمانشستر يونايتد؟

أصبح الوضع المالي لنادي مانشستر يونايتد موضع تساؤل في الأسابيع الأخيرة بعد أن تم طرح النادي للبيع من قبل عائلة جليزر، مما جعل نشاط الانتقالات في المستقبل القريب غير مؤكد.

ويفضل مان يونايتد استكشاف صفقات أرخص هذا الشهر بالنظر إلى وضع النادي بشكل عام، على الرغم من أن خيارات الإعارة مع خيار الشراء قيد الدراسة أيضًا.

ويستكشف مانشستر يونايتد ما إذا كان قودوس يمكن أن يندرج في هذه الفئة، على الرغم من أن الأسماء الأخرى المدرجة على جدول الأعمال هي ممفيس ديباي وإريك ماكسيم تشوبو موتينج وحتى أوليفييه جيرو.

لكن ميلان واثق من الحفاظ على الدولي الفرنسي، كما تم ذكر اسم فنسنت أبو بكر بعد وصول رونالدو إلى النصر السعودي الذي يلعب له الدولي الكاميروني.

مقالات ذات صلة