انتقالات الميركاتو الشتوي

الميركاتو الشتوي: تشيلسي يضم خليفة تياجو سيلفا من موناكو

حسم نادي تشيلسي الإنجليزي صفقة المدافع الدولي الفرنسي بينوا بادياشيل مقابل 33 مليون جنيه استرليني، تمهيدًا لمغادرة البرازيلي المخضرم تياجو سيلفا في الفترة المقبلة.

وتعاقد تشيلسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية مع الفرنسي ويسلي فوفانا في صفقة قياسية، لكن مدافع ليستر سيتي السابق ظل خارج الملاعب أغلب فترات الموسم بسبب الإصابة.

كما يتوفر المدرب جراهام بوتر على عدة لاعبين مخضرمين في خط الدفاع، من قبيل تياجو سيلفا، والسنغالي خاليدو كوليبالي، والاسباني سيزار ازبيليكويتا، ما جعل النادي يحسم صفقة بادياشيل القادم من موناكو الفرنسي.

ماذا قال بادياشيل بعد التوقيع مع تشيلسي؟

تحدث بادياشيل للموقع الرسمي للنادي اللندني بعد التوقيع مع البلوز تشيلسي وأوضح: أنا سعيد جدًا لوجودي هنا في تشيلسي. أنا متحمس جدًا لبدء اللعب لهذا النادي. لا أطيق الانتظار لرؤية الجماهير والبدء باللعب في أفضل دوري في العالم.

وقال تود بوهلي رئيس مجلس إدارة تشيلسي والمالك المشارك بهداد إغبالي: يسعدنا أن نرحب ببينوا في تشيلسي. إنه لاعب شاب ممتاز وسرعان ما اكتسب سمعة طيبة لنفسه ولديه قدر كبير من الخبرة في صغر سنه. نحن على يقين من أنه سيشكل جزءًا مهمًا من فريقنا في السنوات المقبلة.

مقالات ذات صلة