الأخبار الرياضية

خاص| تفاصيل صراع الاهلي والزمالك لضم مروان عطية.. وجلسة حاسمة بين الخطيب ومصيلحي

أرسل النادي الاهلي عرضا رسميا إلى الاتحاد السكندري، من أجل التعاقد مع مروان عطية لاعب خط وسط زعيم الثغر خلال سوق الانتقالات الشتوية الجاري، في ظل رغبة مارسيل كولر في تدعيم صفوف المارد الأحمر بلاعبين مميزين خلال يناير الحالي، استعدادًا لخوض منافسات كأس العالم للأندية.

وقال مصدر داخل نادي الاتحاد السكندري في تصريحات خاصة، بأن إدارة النادي تلقت عرضا من الاهلي وبيراميدز، لضم مروان عطية، بالإضافة إلى أن هناك اتصالات بين مسئولي الزمالك في وقت سابق مع محمد مصيلحي رئيس الاتحاد للتعاقد مع اللاعب.

وأوضح، بأن إدارة الاتحاد رفضت رحيل مروان عطية في الصيف الماضي، لكن في الوقت الحالي يسير الاتجاه نحو رحيله لأي نادٍ بشرط الحصول على مقابل مالي جيد، بالإضافة إلى أن يقدم اللاعب رغبة مكتوبة للانضمام لأي نادٍ يريده، منعًا لتفاقم الأزمة مع الزمالك.

ويرغب الاتحاد السكندري في الحصول على مبلغ مالي لا يقل عن 20 مليون جنيه بالإضافة إلى نسبة من إعادة بيع اللاعب مستقبلًا.

ويعقد محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي، وعدلي القيعي رئيس شركة الكرة، جلسة مع محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد لحسم الصفقة خلال الساعات الجارية.

وكان مرتضى منصور قد أعلن في وقت سابق، أن إدارة الاتحاد السكندري وعدته بانتقال مروان عطية في الصيف القادم، لكن تشير بعض المصادر المقربة من مروان عطية بأن اللاعب قام بتغيير رغبته وقرر الانتقال للنادي الاهلي من أجل اللعب في كأس العالم للأندية.

فيما وضع مروان عطية، الخيار الثاني بالنسبة له هو الانضمام لنادي بيراميدز، خصوصا أنه سبق ورفض الانتقال لهم في الميركاتو الصيفي الماضي 2022، وفضل البقاء داخل نادي الاتحاد بعد قرار إدارة النادي برئاسة محمد مصيلحي بعدم التفريط في أي لاعب.

مروان عطية صاحب الـ24 عامًا، ظهر مع الاتحاد السكندري لأول مرة في موسم 2019 بعد تصعيده للفريق الأول، وشارك معه في 94 مباراة ما بين أساسي وبديل، سجل هدفا واحدًا وصنع 6 أهداف آخرى.

وفي الموسم الحالي لعب 10 مباريات وسجل هدفًا مع نادي الاتحاد، وأصبح محط أنظار روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الذي قام بضمه لمعسكر منتخب مصر السابق لكنه لم يشارك في أي مباراة دولية حتى الآن.

مقالات ذات صلة