الأخبار الرياضية

تشكيلة النصر المتوقعة أمام الطائي في دوري روشن السعودي

تعرف مع ميركاتو داي على تشكيلة النصر المتوقعة امام الطائي في دوري روشن السعودي، المقرر إقامتها مساء غد الخميس 5 يناير 2023، ضمن منافسات الجولة 12، على استاد مرسول بارك.

ينتظر عشاق نادي النصر مواجهة الطائي بفارغ الصبر، على أمل مشاهدة لاعبهم الجديد “كريستيانو رونالدو”، الذي أعلن جاهزيته للقاء اثناء تقديمه للجماهير أمس الثلاثاء 3 يناير.

ويتطلع النصر إلى تحقيق الانتصار على الطائي للمحافظة على صدارة ترتيب دوري روشن السعودي؛ ويتواجد العالمي في المركز الأول برصيد 26 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن الشباب الذي يمتلك مباراة مؤجلة.

وسيدخل النصر اللقاء بصفوفٍ مكتملة، بغض النظر عن رونالدو، حيث تحوم الشكوك حول تواجده لأسباب غير فنية.

وكشفت صحيفة الرياضية السعودية ان مشاركة رونالدو امام الطائي رهن تحقيق 3 شروط، يصعب استيفائها قبل ساعات قليلة من اللقاء.

وتجاوز النصر الحد الأقصى من الأجانب المسموح به لكل فريق -8-، وسيحتاج إلى التخلص من أحد لاعبيه لتسجيل رونالدو؛ ويبدو أن الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف هو الأقرب للمغادرة.

ويتمثل الشرط الثاني في رد الفيفا على النصر بتسلم لاعبه السابق البرازيلي “جوليانو دي باولا”، ولاعب نادي جونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي، مستحقاته المتأخرة.

أما الشرط الثالث فيتعلق بوصول بطاقة رونالدو الدولية، التي ستحرمه من اللعب أمام الطائي، في حال كانت مرفقة بعقوبة الإيقاف مباراتين، التي وقعت عليه في إنجلترا مع مانشستر يونايتد.

تشكيلة النصر المتوقعة أمام الطائي في دوري روشن السعودي

حراسة المرمى : دافيد أوسبينا.

الدفاع : غيسلان كونان، عبدالإله العمري، ألفارو جونزاليس، سلطان الغنام.

الوسط : على الحسن، لويس جوستافو، عبدالرحمن غريب.

الهجوم : بيتي مارتينيز، فينسنت أبو بكر، أندرسون تاليسكا.

مقالات ذات صلة