انتقالات الميركاتو الشتويسوق الانتقالات

الميركاتو الشتوي 2023: كيلور نافاس يعطل انتقال ريكو إلى ميلان

تواصلت إدارة ميلان مع باريس سان جيرمان فور فتح الميركاتو الشتوي 2023، من أجل ضم الحارس الإسباني سيرخيو ريكو خلال الشهر الجاري، بعد تأكد استمرار غياب الحارس الفرنسي مايك مانيان.

وكشف المدير الفني لنادي ميلان “ستيفانو بيولي” في المؤتمر الصحفي الذي عقده عشية استئناف منافسات الدوري الإيطالي اليوم الاربعاء، عن عدم قدرة مايك مانيان على المشاركة مع الفريق لعدم تعافيه من الاصابة، قائلاً “ولا أعتقد أن مايك سيعود قريباً للملاعب”.

كيف رد باريس سان جيرمان على ميلان؟

وافق نادي باريس سان جيرمان على التفاوض مع ميلان لبيع أو إعارة الحارس الإسباني سيرخيو ريكو خلال الميركاتو الشتوي 2023، بعدما حدث تواصل مباشر بين الطرفين، حسب ما ذكره الصحفي الشهير فابرزيو رومانو، عبر حسابه بموقع تويتر.

لكن باريس سان جيرمان متردد في مسألة منح ميلان كلمة أخيرة بخصوص ترك الحارس الثالث للفريق سيرخيو ريكو، نظراً لعدم وضوح الرؤية بخصوص مستقبل الحارس الثاني “كيلور نافاس” الساعي للرحيل عن حديقة الأمراء من قبل خوض كأس العالم 2022 مع منتخب كوستاريكا.

ويبحث كيلور نافاس – حارس ريال مدريد السابق – عن وسيلة للخروج بسبب كثرة جلوسه على الدكة للحارس الأول جانلويجي دوناروما القادم في 2021 من ميلان.!

وقال رومانو “ميلان لن يحصل على رد من باريس بخصوص سيرخيو ريكو قبل أن يحدد نافاس موقفه من البقاء أو الرحيل”.

مقالات ذات صلة