انتقالات الميركاتو الشتوي

أرتيتا: سنعزز صفوفنا في الميركاتو الشتوي..أرسنال لن يفوت الفرصة

اعترف المدير الفني لنادي أرسنال، ميكيل أرتيتا، برغبته في تعزيز تشكيلة فريقه بلاعبين جدد خلال الميركاتو الشتوي 2023، من أجل مساعدته على مواصلة المنافسة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

وقال المدرب الإسباني للصحفيين عقب التعادل السلبي مع نيوكاسل في البريميرليج ليلة أمس الثلاثاء: “السؤال عن صفقات أرسنال لا يجب أن يوجه لي، بل إلى مسؤول التعاقدات (إيدو) أو إلى إدارة النادي. نحن نحاول تحسين تشكيلتنا في كل نافذة انتقالات”.

وأضاف لاعب وسط أرسنال وإيفرتون السابق: “لا يوجد خلاف على أننا نبذل قصارى جهدنا، لا يمكننا إهدار أي فرصة سوق انتقالات لإبرام تعاقدات جديدة تضاف إلى لاعبينا الحاليين، لهذا سوف نحاول إجراء تعاقدات”.

ويتفاوض أرسنال منذ نهاية العام الماضي مع الجناح الأوكراني المتألق مع شاختار دونيتسك “مودريك”، إلا أن الصفقة تعطلت في مناسبتين بسبب مغالاة شاختار في مطالبه المالية، حيث رفض البيع بمبلغ 20 مليون يورو ثم 40 مليوناً.!

ويحتل أرسنال المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق 8 نقاط عن مانشستر سيتي الثاني، والذي تنتظره مباراة صعبة ليلة غد الخميس على ملعب ستامفورد بريدج أمام تشيلسي، في ختام مباريات الجولة ال19.

مقالات ذات صلة