الأخبار الرياضية

تشكيلة إنتر ميلان ونابولي الأساسية في الجولة 16 من الكالتشيو

تعرف على تشكيلة انتر ميلان ونابولي الأساسية في قمة مباريات اليوم الاربعاء 4-1-2023، ضمن الجولة 16 من الدوري الايطالي الدرجة الاولى.

تبدأ المواجهة المرتقبة بين الانتر ونابولي على استاد جوسيبي مياتزا في تمام الساعة 19:45 بتوقيت جرينيتش، 21:45 بتوقيت مصر، 22:45 السعودية، بصافرة الحكم سيمون سوزا.

وفاز إنتر ميلان ذهابا في الموسم الماضي على ملعب جوزيبي مياتزا بنتيجة 2/3، قبل ان تنتهي مباراة الاياب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق على ملعب نابولي دييجو أرماندو مارادونا.

المراكز: قبل مباراة إنتر ميلان – نابولي

يحتل انتر ميلان المركز الخامس برصيد 30 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن أتالانتا السادس، ما يجعله بحاجة ماسة للفوز اليوم لضمان الاستمرار في المنافسة على المقاعد المؤهلة لدوري أبطال أوروبا أو دخول صراع الصدارة من جديد.

بينما يحتل نابولي صدارة جدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 41 نقطة، متقدماً على ميلان الثاني بفارق 8 نقاط واضحة بعد 15 جولة.

تشكيلات الفرق: مباراة إنتر ميلان – نابولي

يفتقد المدرب سيموني إنزاجي في مباراة اليوم لخدمات لاعب خط الوسط الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش بسبب الإصابة، بينما يفتقد نابولي لخدمات اللاعب جيانلوكا جايتانو لنفس السبب.

تشكيلة إنتر ميلان الأساسية اليوم: أندريه أونانا؛ دارميان، ميلان سكرينيار، فرانشيسكو اتشيربي، أليساندرو باستوني، فيديريكو دي ماركو، تشالهانوجلو، نيكو باريلا، هنريك مختارين، روميلو لوكاكو، ايدين دزيكو.

تشكيلة نابولي الأساسية اليوم: أليكس ميريت؛ دي لورنزو، امير رحماني، كيم مين جاي، ماثياس أوليفيرا؛ أنجويسا، ستانيسلاف لوبوتكا، بيوتر زيلينسكي؛ ماتيو بوليتانو، فيكتور أوسيميهن، خفيتشا كفاراتسخيليا.

اقرأ أيضاً

سجل ابطال كأس الاتحاد الأفريقي “الكونفدرالية” منذ عام 1992
تقرير | تاريخ البطاقة الصفراء في كرة القدم..متى طُبق وما هي أول حالة ومَن هو ملك البطاقات الصفراء؟‎
تاريخ قانون التسلل، متى طُبق لأول مرة، وما هي أهم تعديلاته قبل وبعد الفار؟