الأخبارالانتقالات القطرية

مشاهدة بث مباشر مباراة الدحيل والغرافة اليوم في الدوري القطري

يقدم لكم ميركاتو داي البث المباشر لمباراة الغرافة ضد الدحيل في إطار مباريات اليوم الاربعاء 4-1-2023 ضمن الجولة الثامنة من منافسات الدوري القطري للمحترفين.

تبدأ مواجهة الدحيل ضد الغرافة في تمام الساعة 13:15 بتوقيت جرينيتش، 16:15 بتوقيت مصر، 17:15 بتوقيت سوريا والسعودية، وتنقلها قنوات الكأس القطرية.

تُعد مباراة اليوم بين الدحيل والغرافة هي الاولى لهما في منافسات الدوري القطري بعد فترة توقف طويلة للغاية منذ يوم 15 أكتوبر 2022 بسبب تحضير المنتخب العنابي لبطولة كأس العالم.

وفشلت قطر في تحقيق أي نقطة خلال مشاركاتها الأولى في نهائيات كأس العالم، حيث خسرت من الإكوادور والسنغال وهولندا، واكتفت بتسجيل هدف يتيم، رغم إقامة البطولة على أراضيها.

ما ترتيب الدحيل والغرافة في الدوري القطري؟

يحتل نادي الدحيل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري القطري للمحترفين QNB برصيد 14 نقطة بفارق نقطتين فقط عن العربي المتصدر، من سبع مباريات لكل فريق.

أما نادي الغرافة فيقع في المركز الرابع بجدول الترتيب وفي جعبته 12 نقطة خلف الدحيل بنقطتين، وبعيداً عن العربي بأربع نقاط، ويلزمه تحقيق الفوز لدخول معمعة المنافسة على اللقب المحلي.

الدحيل (3-0) الغرافة

ملعب عبد الله بن خليفة (الدوحة)

الدوري القطري للمحترفين (الجولة 8)

انتهت

  • قم بتحديث الصفحة (ريفريش) للتعرف على احداث ونتيجة المباراة..
  • تشكيلة الدحيل الاساسية اليوم: صلاح زكريا حسن – يوسف أيمن فرحات – بسام هشام الراوي – خالد محمد صالح – المعز علي عبدالله – فرجاني ساسي – ميشيل أولنجا – سلطان حسين البريك – نام تيهي – صهيب جنان – روبين افونسو سيميدو.
  • تشكيلة الغرافة الاساسية اليوم: يوسف حسن علي – المهدي علي مختار – ياسين براهيمي – احمد محمد الجانحي – فريد بولاية – عبدالله سر الختم يوسف – مصطفى عصام قديره – اسلوم خوجاييق – سيف الدين فضل الله – مهدي تاهرات – اسحاق بلفوضيل.
  • 31″ ق: الدحيل يتقدم في نتيجة المباراة عن طريق التونسي (فرجاني ساسي) بصناعة (خالد محمد صالح)
  • نهاية الشوط الاول بتقدم الدحيل (1-صفر)
  • 48″ ق: (بسام الراوي) يسجل الهدف الثاني للدحيل بقذيفة بالقدم اليمنى من ركلة حرة ثابتة، مفتتحاً اهدافه هذا الموسم مع فريقه.
  • 3+ 90″ ق: الكوري الجنوبي (نام تاي هي) يختتم ثلاثية الدحيل بتصويبة قوية من داخل المنطقة بصناعة رائعة من (فرجاني ساسي).
  • بفوز الدحيل اليوم رفع رصيده الى النقطة 17 في صدارة جدول ترتيب الدوري القطري مؤقتاً، بفارق نقطة عن العربي الوصيف ونقطتين عن الوكرة ثالث الترتيب.
  • في المقابل، تجمد رصيد الغرافة عند 12 نقطة وظل في المركز الرابع، والفريق مهدد بأن يفقد مركزه في حالة فوز ملاحقيه (اهلي الدوحة أو الشمال أو نادي قطر) 10 نقاط لكل فريق.

أخبار أخرى