الأخبار الرياضية

تشكيلة مانشستر يونايتد وبورنموث الأساسية في الجولة 19 من البريميرليج

تعرف على تشكيلة مانشستر يونايتد وبورنموث الأساسية في مباراة اليوم الثلاثاء الموافق 3 يناير 2023، ضمن مباريات الجولة 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلتقي مانشستر يونايتد مع بورنموث على ملعب أولد ترافورد بداية من الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش، 22:00 بتوقيت مصر، 23:00 بتوقيت السعودية، بصافرة الحكم ميشيل ساليسبوري.

وانتهت آخر مباراة جمعت الفريقين بفوز الشياطين الحمر بنتيجة 2/5 على بورنموث برسم الجولة 33 من البريميرليج في الموسم 2019-2020.

المراكز: قبل مباراة مان يونايتد – بورنموث

يحتل فريق المدرب اريك تين هاج المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 32 نقطة من 16 مباراة، جمعها زملاء هاري ماجواير من الفوز في 10 مباريات، 2 تعادلات، 4 هزائم.

بينما يقبع بورنموث في المركز 15 في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 16 نقطة من 17 مباراة، جمعها فريق المدرب جاري أونيل من الفوز في 4 مباريات، 4 تعادلات، و9 خسائر.

وتتجه أنظار محبي فانتازي البريميرليج في هذه المباراة نحو هداف مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد، وبدرجة أقل نحو لوك شاو، بينما يمتلك بعض المدربين مهاجم بورنموث دومينيك سولانكي في تشكيلاتهم.

تشكيلات الفرق: مباراة مان يونايتد – بورنموث

يغيب عن مانشستر يونايتد في مباراة اليوم الجناح الانجليزي جادون سانشو بسبب الإصابة، بجانب أكسيل توانزيبي، مع شكوك حول ليساندرو مارتينيز، سكوت ماكتوميناي وديوجو دالوت.

أما فريق بورنموث فيلعب مباراة اليوم بدون اللاعب ريان فريدريكس، نوربيرتو نيتو، جونيور ستانيسلاس، وديفيد بروكس بسبب الإصابة.

تشكيلة مانشستر يونايتد الأساسية اليوم: دافيد دي خيا، ارون وان بيساكا، فيكتور ليندلوف، هاري ماجواير، لوك شاو، كاسيميرو، كريستيان اريكسن، برونو فيرنانديز، دوني فان دي بيك، ماركوس راشفورد، انتوني مارسيال.

تشكيلة بورنموث الاساسية اليوم: :
مارك ترافرز؛ أدم سميث، ماركوس سينيسي، كريس ميفاب، لويد كيلي؛ لويس كوك، جيفرسون ليرما، فيليب بيلينج؛ جيدون أنتوني، ريان كريستي، دومينيك سولانكي.

مقالات ذات صلة