اقتصاد

صفقة القرن..النصر السعودي يتبرع بعائدات حفل تقديم رونالدو لمؤسسة خيرية

خصص نادي النصر السعودي جزء من عائدات حفل تقديم صفقة القرن “كريستيانو رونالدو” في ملعب مرسول بارك، اليوم الثلاثاء 3 يناير 2023، للتبرع به لصالح مؤسسة خيرية سعودية.

وأعلن الحساب الرسمي لملعب مرسول بارك كافة تفاصيل حفل تقديم رونالدو، بما فيها حصة المؤسسة الخيرية السعودية “إحسان” من إجمالي قيمة تذاكر الحفل.

ونشر الحساب الرسمي لملعب مرسول بارك تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أوضح فيها نسبة التبرع إلى منصة إحسان : “يا عالميين.. شاركونا حفل تقديم الدون كريستيانو رونالدو، وسيكون ريع عوائد التذاكر لمنصة ‎إحسان الخيرية. ننتظركم يا عالميين”.

وطرحت منصة مرسول بارك تذاكر حضور حفل تقديم رونالدو، بقيمة 15 ريال سعودي، غير شاملة ضريبة القيمة المضافة؛ ومن المتوقع حضور أكثر من 23 ألف مشجع من داخل ملعب مرسول بارك، -السعة الكاملة-.

مؤسسة إحسان الخيرية

تعمل مؤسسة إحسان الخيرية تحت إشراف الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي “سدايا”، وعدد من الجهات الرسمية الأخرى؛ وصدرت الموافقة عليها بتاريخ 13-08-1441 هجريًا، بناءً على الأمر السامي رقم 48019.

وتساعد مؤسسة إحسان للعمل الخيري على تطوير الحلول التقنية المتقدمة واستثمار البيانات والذكاء الاصطناعي بهدف تعظيم أثر المشاريع والخدمات الخيرية والتنموية واستدامتها، من خلال الشراكات الفاعلة بين القطاع الحكومي والخاص والقطاع غير الربحي.

وتهدف المؤسسة إلى تعزيز قيم العمل الإنساني لأفراد المجتمع من خلال التكامل مع الجهات الحكومية المختلفة وتعظيم نفعها، وتمكين القطاع غير الربحي وتوسيع أثره، وتفعيل دور المسؤولية الاجتماعية في القطاع الخاص والمساهمة في رفع مستوى الموثوقية والشفافية للعمل الخيري والتنموي.

كما تساعد الجهات غير الربحية المختلفة على تنمية مواردها المالية، وتسهل عملية التبرع للباحثين عن الخير، بالتكامل مع بقية المنصات -المؤسسات-، واطلاعهم على مختلف مجالات التبرع المتاحة داخل السعودية في مكان واحد.

مقالات ذات صلة