الأخبار الرياضية

تفاصيل عرض الاهلي للتعاقد مع الغاني يعقوبو مهاجم ريو افي البرتغالي

كشفت مصادر داخل الاهلي تفاصيل المفاوضات مع المهاجم الغاني عبد العزيز يعقوبو الذي ينشط في صفوف فريق ريو آفي البرتغالي، حيث يرغب مسئولو القلعة الحمراء في التعاقد معه لتدعيم الهجوم خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وحرصت إدارة الاهلي على تلبية جمع مطالب مارسيل كولر بضم مهاجم قوي، خلال شهر يناير الجاري، في ظل شكوى المدرب السويسري مؤخرا من قلة الأهداف بسبب اضاعة الفرص، مبديا عدم قناعته بمستوى محمد شريف وحسام حسن وشادي حسين.

وأشاد الجهاز الفني لفريق الاهلي بمستوى الغاني عبدالعزيز يعقوبو، والذي وجد استحسان وقبول لدى مارسيل كولر، خصوصا أنه اختاره من ضمن 4 لاعبين مرشحين، كان بينهم لاعب برازيلي وآخر سنغالي.

وحصل امير توفيق على موافقة يعقوبو بشكل رسمي، ويتبقى حاليا الحصول على الموافقة من إدارة ريو أفي على العرض المالي الذي قدمه النادي الاهلي خلال الساعات الماضية.

وقدم الاهلي عرضا لا يتجاوز المليون و 300 الف دولار في مقابل ضم عبدالعزيز يعقوبو خلال الميركاتو الشتوي الجاري، لاسيمًا أن ريو آفي كان قد ضمه مقابل مليون يورو قبل 3 أشهر فقط.

عبد العزيز يعقوبو، يبلغ من العمر24 عاماً، وخاض 120 مباراة، وسجل 50 هدف، وصنع 12 هدف، وحصل على 13 إنذار، وتوج بلقبين.

وينتهي عقد عبد العزيز يعقوبو، مع نادي ريو أفي البرتغالي بنهاية موسم 2025. وسبق للاعب الغاني اللعب في صفوف أندية استوريل برايا وفيتوريا جيماريش وفيزيلا.