الأخبار الرياضية

مباراة الهلال والزومة في الدوري السوداني

شاهد مع موقع ميركاتو داي فيديو اهداف مباراة الهلال ضد الزومة، اليوم الاثنين 2-1-2023، المؤجلة من الجولة الثانية بالدوري السوداني الممتاز.

عاد نادي الهلال إلى سكة الانتصارات في الدوري السوداني 2022/2023 من بوابة الزومة بنتيجة 2-0، في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية على استاد الجوهرة الزرقاء.

وكان الهلال قد فشل في تحقيق أي انتصار في آخر 3 مباريات بالدوري السوداني، خسر امام أهلي الخرطوم، وتعادل مع كوبر الخرطوم، ثم المريخ على الترتيب، قبل أن ينتصر اليوم على الزومة ويرفع رصيده إلى 38 نقطة في صدارة الترتيب، وبفارق 5 نقاط عن ملاحقه المريخ الذي فاز على حي العرب.

في حين تجمد رصيد نادي الزومة عند 11 نقطة في المركز الأخير -18-.

ودخل الهلال مواجهة الزومة بالتشكيلة التالية : محمد أبوجا، إبراهيم إيمورو، الطيب عبدالرزاق، محمد إرنق، موفق صديق، صلاح عادل، أبو عاقلة عبدالله، عبدول أجاجون، ليليبو مكابي، وليد بخيت، لامين جارجو.

وفرض الهلال سيطرته على الزومة خلال الشوط الأول، وعلى الرغم من صناعته لأكثر من فرصة، إلا انه عجز عن التسجيل.

ووضع صلاح عادل الهلال في المقدمة بالهدف الأول عند الدقيقة 71 من زمن الشوط الثاني، بعدما حول عرضية إبراهيم إيمورو من الركنية برأسية استقرت داخل الشباك.

وبمجهود فردي أكثر من رائع أضاف لامين جارجو الهدف الثاني للهلال في الدقيقة الثانية من الوقت الضائع 90+2، حين تلاعب بمدافعي الزومة داخل المنطقة من الجهة اليمنى، وأطلق تصويبة قوية في المرمى.

مقالات ذات صلة