الأخبار الرياضية

حساب نادي اسوان يسخر من هزيمة الزمالك بطريقة طريفة “قطار 11 على رصيف 2”

سخر نادي اسوان من هزيمة ضيفه الزمالك على حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي -فيسبوك وتويتر-، بطريقة طريفة وذكية؛ نالت إعجاب الكثيرين.

ونشر نادي اسوان على حساباته الرسمية صورة محطة قطار ظهرت فيها لائحة كُتب عليها “قطار الجولة رقم 11 المتوجه إلى القاهرة يصل الآن على رصيف رقم 2؛ فلتصحبكم السلامة”، مع ظهور القطار الذي يحمل ألوان نادي الزمالك.

وحملت الصورة إسقاط طريف على استعدادات وجهود نادي الزمالك للمباراة.

وساعدت إدارة نادي الزمالك حشد كبير من عشاق الفريق على قطع رحلة طويلة مدفوعة الأجر -870 كيلو من القاهرة إلى اسوان، 14 ساعة بالقطار- من أجل مؤزارة الفارس الأبيض امام اسوان والعودة بالثلاث نقاط؛ ليتعرضوا في الأخير لأول خسارة هذا الموسم في الدوري المصري بنتيجة 2-1.

واختار حساب نادي اسوان رقم الجولة -11- للقطار الذي سيحمل نادي الزمالك وجماهيره من محطة اسوان إلى القاهرة، ورقم -2- لرصيف المحطة، وهي ثنائية التماسيح اليوم في شباك الحارس محمد عواد.

ويعتبر فوز نادي اسوان على الزمالك اليوم هو الثالث تواليًا في الدوري المصري الممتاز تحت قيادة المدرب أيمن الرمادي؛ واصبح في رصيده 15 نقطة في المركز السابع.

في حين تجمد رصيد الزمالك عند 24 نقطة في المركز الأول بالتساوي مع النادي الاهلي، الذي سيواجه بدوره نادي بيراميدز على استاد القاهرة، في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الحالية.

مقالات ذات صلة