انتقالات الميركاتو الشتوي

بعد فشله في ضم جفارديول..تشيلسي يحسم صفقة مدافع موناكو

وضع تشيلسي اللمسات الأخيرة على اتفاق للتعاقد مع قلب دفاع موناكو الفرنسي بينوا بادياشيل خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وفقًا لصحيفة أتليتيك البريطانية.

بعد الفشل في إقناع لايبزيج الألماني بالتخلي عن الكرواتي جوسكو جفارديول في يناير، حول تشيلسي انتباهه إلى بادياشيل، وتحرك بسرعة نحو حسم صفقة من المتوقع أن تزيد قيمتها قليلاً عن 30 مليون جنيه إسترليني.

لم تكن الشروط الشخصية مشكلة بين الطرفين، وتم تناولها في وقت مبكر من المفاوضات، وأكدت المصادر لموقع 90 دقيقة البريطاني، أن تشيلسي وموناكو قد توصلوا الآن إلى اتفاق كامل بشأن رسوم الانتقال.

من المعروف أن باريس سان جيرمان أبدى اهتمامًا متأخرًا باللاعب الفرنسي الدولي، لكن تشيلسي نجح في إجباره على الانتقال وسيتوجه الآن إلى إنجلترا للخضوع للفحص الطبي.

هل يحتاج تشيلسي لخدمات بادياشيل؟

إذا سارت الأمور وفقًا للخطة، سينضم اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا إلى الخط الخلفي الذي يضم بالفعل تياجو سيلفا وخاليدو كوليبالي وتريفوه شالوباه ويسلي فوفانا، ومارك كوكوريلا وسيزار أزبيليكويتا، ويقدم بعض المساعدة التي تمس الحاجة إليها في خط الدفاع.

وحافظ تشيلسي على شباكه نظيفة للمرة الخامسة هذا الموسم أمام بورنموث لدى عودته من استراحة كأس العالم، وهو فوز أنهى سلسلة من خمس مباريات دون فوز، ما خفف الضغط على المدرب جراهام بوتر.

ما صفقات تشيلسي الجديدة؟

لن يكون بادياشيل الوجه الجديد الوحيد في ستامفورد بريدج هذا الشتاء، حيث يسعى البلوز للتعاقد مع لاعب خط وسط بنفيكا إنزو فرنانديز، الذي يحرص على الانضمام إلى النادي اللندني في أقرب وقت ممكن.

كما تم الاتفاق بالفعل على صفقات المهاجم الإيفواري ديفيد داترو فوفانا وأندري سانتوس (ظهير أيمن جديد)، كما تم إدراج مهاجم جديد أيضًا في قائمة الأمنيات.

كما وضع تشيلسي اللمسات الأخيرة على اتفاق للتعاقد مع كريستوفر نكونكو مهاجم ريد بول لايبزيج، والذي يمكن الإعلان عن انتقاله إلى ستامفورد بريدج قريبًا قبل انتقاله لصفوف الفريق في الصيف.

مقالات ذات صلة