الأخبار الرياضية

شاهد فيديو اهداف مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم في الدوري الانجليزي

شاهد مع ميركاتو داي فيديو اهداف مباراة ليفربول وليستر سيتي، اليوم 30-12-2022، في منافسات الجولة الـ18 بالدوري الانجليزي الممتاز “البريمرليج”.

مهد المدافع البلجيكي فاوت فايس طريق الانتصار لليفربول امام فريقه ليستر سيتي، في ليلة لن ينساها على ملعب آنفيلد روود، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر بالدوري الانجليزي الممتاز 2022/2023.

ولعب فايس دور “بابا نويل” في أعياد الميلاد، ولكن على حساب فريقه، بعدما ساهم بشكل مباشر في تسجيل هدفين الريدز بالخطأ في شباك زميله داني وارد.

وفاز ليفربول على ليستر سيتي بنتيجة 2-1، ليرفع رصيده إلى إلى 28 نقطة في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الانجليزي، فيما تجمد رصيد الثعالب عند 17 نقطة في المركز الـ13.

وكان ليستر سيتي قد صعق ليفربول بهدفٍ مبكر، أسكت به جماهير الآنفيلد، عند الدقيقة الرابعة، بعدما أنفرد دوسبوري هال بالمرمى إثر تمريرة من باتسون داكا، أنهاها في شباك أليسون بيكر بتسديدة ذكية.

وتعادل النجم المصري محمد صلاح للريدز في الدقيقة 27، ولكن الحكم قرر إلغاءه بداعي التسلل.

ولكن فايس تكفل بعدها بالمهمة، وسجل الهدف الأول لليفربول في شباك فريقه بالخطأ عند الدقيقة 38، حينما حاول إبعاد عرضية أرنولد من الجهة اليمنى، لتمر الكرة من فوق قدمه وتسكن شباك وارد المذهول.

وعاد فايس بعدها بـ7 دقائق ليسجل في مرمى فريقه هدف التقدم الثاني لليفربول، وهذه المرة عندما حاول إنقاذ تسديدة نونيز المرتدة من العارضة في كرة إنفراد صريح، لترتطم في قدمه وتستقر داخل المرمى!

وفي الشوط الثاني ضيع ليفربول انتصارًا كبيرًا بإهدار العديد من الفرص، أبرزها كرة محمد صلاح في الدقيقة 53، التي حاول تسديدها بيمناه في شباك وارد، ولكنها مرت بعيدة، وخرجت إلى ضربة مرمى.

وعلى الرغم من الإزعاج الكبير الذي خلفه نونيز في دفاعات ليستر، إلا أنه ضيع العديد من الفرص المؤكدة على ليفربول، فرفض التمريرة لصلاح في عدة فرص سانحة للتسجيل تارة، وتصرف في غيرها بغرابة شديدة تارة أخرى؛ لينتهي اللقاء بفوز الريدز على ليستر بنتيجة 2-1.

مقالات ذات صلة