الأخبار الرياضية

تشكيلة ليفربول وليستر سيتي الأساسية في الجولة 18 من البريميرليج

تعرف على تشكيلة ليفربول وليستر سيتي الأساسية في مباراة اليوم الجمعة الموافق 30-12-2022، ضمن مباريات الجولة 18 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلتقي ليفربول مع ليستر سيتي على ملعب أنفيلد روود بداية من الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش، 22:00 بتوقيت مصر، 23:00 بتوقيت السعودية، بصافرة الحكم كريج باوسون.

وفاز ليفربول في مباراة العودة بالموسم الماضي من البريميرليج بهدفين نظيفين، بعد الخسارة من ليستر سيتي في مباراة الذهاب بهدف نظيف على ملعب كينج باور ستاديوم.

المراكز: قبل مباراة ليفربول – ليستر

يحتل ليفربول المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 25 نقطة من 15 مباراة، جمعها زملاء محمد صلاح من الفوز في 7 مباريات، و4 تعادلات و4 هزائم.

بينما يبقى ليستر سيتي في المركز 13 في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 17 نقطة من 16 مباراة، جمعها الثعالب من الفوز في 5 مباريات، تعادلين و9 هزائم.

وتتجه أنظار محبي فانتازي البريميرليج في مباراة اليوم نحو الفرعون المصري محمد صلاح صاحب هدف وتمريرة حاسمة في المباراة الماضية، بالاضافة إلى زميله داروين نونيز وبدرجة أقل ترينت أليكساندر أرنولد واندرو روبرتسون.

تشكيلات الفرق: ليفربول – لبستر سيتي

يأتي وصول جاكبو الوشيك في وقت مثالي لليفربول الذي لا يزال بدون آرثر ميلو وديوجو جوتا ولويس دياز على المدى الطويل، بينما من غير المرجح أن يتعافى روبرتو فيرمينو من إصابة في ربلة الساق حتى الآن.

جيمس ميلنر وكيرتس جونز يهدفان أيضًا إلى العودة في لقاء ليفربول مع برينتفورد في 2 يناير، حيث من المفترض أن يكون جاكبو متاحًا إذا تمكن ليفربول من التغلب على التفاصيل الاخيرة مع أيندهوفن في الوقت المناسب.

بالمقابل، انضم البلجيكي دينيس برايت إلى جانب ريان بيرتراند، ريكاردو بيريرا، جيمس جاستن، وجوني إيفانز وجيمس ماديسون، ضمن قائمة غيابات ليستر سيتي في مباراة اليوم.

ويجب أن تزيد إصابة برايت من فرص أيوزو بيريز أو مارك أولبرايتون في العودة إلى التشكيلة الأساسية، بينما يمكن أن يستفيد جيمي فاردي وويلفريد نديدي من بعض المداورة للمشاركة أمام الريدز.

تشكيلة ليفربول الأساسية اليوم: أليسون بيكر؛ ألكسندر أرنولد، جويل ماتيب، فان دايك، روبرتسون؛ تياجو ألكانتارا، جوردان هندرسون، هارفي إليوت؛ أوكسليد تشامبرلين، محمد صلاح، داروين نونيز.

تشكيلة ليستر سيتي الأساسية اليوم:
داني وارد؛ كاستانيي، دانييل أمارتي، فايس، توماس؛ بوبكار سوماري، ويلفريد نديدي؛ ايوزو بيريز، ديوسبري-هول، هارفي بارنز؛ باتسون داكا.

مقالات ذات صلة