كأس العالم للأندية

أزمة كهربا.. الفيفا يرفض مشاركته مع الأهلي في مونديال الأندية.. واتحاد الكرة يصدم اللاعب

يكشف ميركاتو داي تفاصيل جديدة بشأن رد الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) على النادي الاهلي، بشأن أحقية محمود عبد المنعم كهربا في المشاركة ببطولة كأس العـالم للأندية 2022، والمقرر إقامتها في المغرب خلال الفترة من 1 إلى 11 فبرير من العام القادم.

وكشف مصدر بأن النادي الاهلي خاطب الاتحاد المصري لكرة القدم، لارسال فاكس رسمي إلى الفيفا من أجل معرفة امكانية قيد كهربا ضمن قائمة الفريق في مونديال الأندية لاسيمًا بأن اللاعب مقيد محليا، وسينتهي إيقافه 7 يناير القادم

وكشف مصدر من اتحاد الكرة، أن خطاب رسمي وصل صباح اليوم الثلاثاء، يفيد بعدم مشاركة كهربا في كأس العالم للأندية أو العودة للمشاركة في المباريات بشكل طبيعي لحين دفع الغرامة كاملة لصالح نادي الزمالك.

الأهلي يوضح موقف كهربا بعد خطاب الجبلاية

قال مصدر داخل النادي الاهلي، أن الخطاب الوارد بشأن عقوبة كهربا جاء ردًا على استعلام محامي اللاعب بأن الحد الأقصى للإيقاف هو 6 أشهر فقط.

وأوضح، أن عقوبة كهربا تنتهي في 11 يناير ويحق له المشاركة بعدها بشكل طبيعي مع الأهلي، من يملك خطاب جديد بتجديد الإيقاف عليه إظهاره لوسائل الإعلام.

عامر حسين: فيفا خاطب الاتحاد المصري بخصوص عقوبة كهربا

أكد عامر حسين رئيس لجنه المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن الاتحاد الدولي فيفا خاطب الاتحاد المصري بالفعل بسبب قضية محمود كهربا لاعب الأهلي، لتجديد إيقافه لحين تسديد غرامته.

وقال حسين في تصريحات اذاعية: “الاتحاد المصري وصله خطاب من الاتحاد الدولي فيفا، بتجديد عقوبة محمود كهربا 6 أشهر لحين دفع الغرامة المستحقة عليه بقيمة 2 مليون و400 ألف دولار لصالح نادي الزمالك فريقه السابق”.

وواصل: “موضوع الأهلي ومشاركته في كأس العالم للأندية، لم ينته بعد ولا زالنا ندرس الموقف بشكل كامل، وأي تغيير وتعديل سيكون بناءً على قرار الاتحاد الإفريقي ومباراته أمام القطن الكاميروني في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا”.

واختتم: “تعرضت للهجوم بعد انتشار شائعات على لساني بأنني لا أتمنى مشاركة الأهلي في مونديال الأندية، وهذا أمر غير صحيح على الإطلاق ومن الفخر أن تشارك الأندية المصرية في البطولات العالمية، ولكن ما أكدته أن الأمر كان مفاجئ فقط وأحدث دربكة في جدول الدوري”.

أخبار أخرى