الأخبار الرياضية

كولر: على مدار 40 عامًا لم أشاهد مثلما حدث أمام سموحة.. ونحتاج لجماهير الاهلي

أبدى مارسيل كولر المدير الفني لفريق الاهلي غضبه من الطريقة التي لعب بها منافسه سموحة، خلال مواجهة الفريقين مساء الأحد والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، في الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي: “لعبت على مدار 17 عامًا كلاعب محترف، و23 عامًا لي في التدريب، لم أرى في حياتي ما حدث في لقاء سموحة، على مدار الـ40 عامًا، في إضاعة الوقت بهذا الشكل، ويجب على الحكام أن يتعاملوا بطريقة أفضل من ذلك”.

وأضاف: “لم أرى في حياتي ما حدث، هناك لاعبين تسقط بشكل غريب، وآخرون يقومون برمي الكرة بعيدًا، يجب على الحكام اشهار البطاقات الصفراء ثم الحمراء للتصدى لما يحدث من اللاعبين، وهذه نصيحة من أجل تطوير الكرة المصرية لأن ما حدث كان بعيدصا عن الأخلاق الرياضية”.

وواصل:”بدأنا المباراة بشكل سئ، ولكن الشوط الثاني بدأنا نضغط، لم نخلق فرص كثيرة، وفي مباريات مثل هذه المواجهات كان من الممكن ان نسجل هدف واحد، ولكن لم تتاح لنا فرص كثيرة وبالتالي لم نفوز وانتهت المباراة بالتعادل.

وأكمل: “نتدرب فردي وجماعي كل يوم، ولكن الأزمة أننا نخوض مباراة كل 48 ساعة، لا توجد مساحة كافية لتدريبات فردية كثيرة، ويجب على اللاعبين تنفيذ التعليمات الفنية”.

وزاد: “احيانا نتحدث مع اللاعبين بين الشوطين خصوصا عندما يكون الفريق غير جيد، ونعطى اللاعبين فرصة لتنفيذ التعليمات، وتحسنا في الشوط الثاني بشكل ملحوظ، واليوم لم نقدم الأداء الجيد، حالة اغلب اللاعبين كانت سيئة خصوصا في نقطة التمرير الخاطئ”.

وأتم: “جمهور الاهلي يقل مباراة بعد الآخرى، ونجن في حاجة لهم، رسالتي للجماهير نحن نحتاجكم في المواجهات المقبلة”.

مقالات ذات صلة