الأخبار الرياضية

الزمالك يسقط في فخ التعادل امام المقاولون، ويعطي الاهلي فرصة الانفراد بالصدارة

تعرف على مجريات ونتيجة مباراة الزمالك والمقاولون العرب، اليوم الاحد 25-12-2022 ضمن منافسات الجولة 9 من الدوري المصري الممتاز.

سقط الزمالك في فخ التعادل السلبي امام مضيفه المقاولون العرب، ليعطي فرصة الانفراد بصدارة الدوري المصري للاهلي الذي يواجه سموحة بوقت لاحق اليوم.

وأوقف المقاولون العرب سلسلة انتصارات الزمالك في الدوري المصري (5 انتصارات متتالية)، ووصل الفارس الابيض الى النقطة 21 في المركز الثاني بجدول الترتيب خلف الاهلي المتصدر 22 نقطة قبل لقاء سموحة في ختام الجولة.

ورفع المقاولون العرب رصيده الى النقطة 12 في المركز السابع بجدول الترتيب، وهو التعادل السادس له هذا الموسم في الدوري المصري، في حين انتصر في مبارتين وتعرض لهزيمة واحدة.

انتهت نتيجة الشوط الاول بالتعادل السلبي، رغم الفرص التي سنحت للفريقين، وكانت أبرز لقطات الشوط في الدقيقة 42 والتي شهدت إلغاء حكم المباراة هدف للمقاولون بداعي التسلل بعد العودة لتقنية (var) وسط اعتراضات قوية من الجهاز الفني لذئاب الجبل.

تشكيلة الزمالك الاساسية اليوم: محمد عواد، أحمد فتوح، مصطفى الزناري، حسام عبد المجيد، محمد عبد الغني، عمر جابر، محمد أشرف روقا، امام عاشور، أحمد سيد مصطفى زيزو، يوسف أسامة نبيه – يوسف حسن.

مقالات ذات صلة