الأخبار الرياضية

دوري ادنوك الاماراتي: الشارقة ينتزع الصدارة مؤقتاً ويُرسل دبا الفجيرة الى القاع

تعرف على مجريات ونتيجة مباراة الشارقة ودبا الفجيرة، اليوم الاحد 25-12-2022 ضمن منافسات الجولة 12 من الدوري الاماراتي – ادنوك.

انتزع الشارقة صدارة دوري ادنوك للمحترفين مؤقتاً بهزيمة مضيفه دبا الفجيرة بثنائية نظيفة، في انتظار مواجهة شباب الاهلي دبي وبني ياس في ختام الجولة 12 مساء اليوم.

انتهت نتيجة الشوط الاول بتقدم الشارقة بهدف دون رد، سجله اللاعب (خالد الظنحاني) في الدقيقة (11 +45) بصناعة من البرازيلي (لوان بيريرا)، وشهدت الدقيقة 17 طرد لاعب الشارقة (بيانيتش)، كما طُرد لاعب دبا الفجيرة (البلوشي منصور).

خلال الشوط الثاني أضاف الشارقة الهدف الثاني في الدقيقة 70 عن طريق البديل الغيني (عثمان كمارا) من أول لمسة بعد نزوله بصناعة رائعة من (كايو).

يذكر ان عدد المواجهات المباشرة بين الفريقين قبل مواجهة اليوم تصل الى 8 مباريات، حقق الشارقة الفوز في لقاءين، بينما انتصر دبا الفجيرة في مباراة، وخيم التعادل بينهما 5 مرات.

تشكيلات الفرق: الشارقة – دبا الفجيرة

تشكيلة الشارقة الاساسية اليوم: عادل الحوسني – الحسن صالح – شاهين عبد الرحمن – كايو لوكاس – باكو الكاسير – ميراليم بيانيتش – خالد الظنحاني – لوان بيريرا – مانولاس كوستاس – ماجد حسن – ماكيتي ديوب.

تشكيلة دبا الفجيرة الاساسية اليوم: حميد النجار – عامر عمر – محمد مصطفى – علي عبد الرحمن – خالد – تافادزوا دليوايو – البلوشي منصور – حسين عبدالله – ابراهيم سعيد – جاجا – محمد خميس.

مراكز الفرق: الشارقة – دبا الفجيرة

بهذا الانتصار رفع الشارقة رصيده الى النقطة 26 في صدارة جدول ترتيب دوري ادنوك الاماراتي، بفارق نقطة واحدة عن شباب الاهلي دبي الذي يلتقى بني ياس مساء اليوم بختام الجولة 12.

في المقابل، تجمد رصيد دبا الفجيرة الذي حقق فوزه الوحيد في المسابقة بالجولة الماضية عند 4 نقاط في المركز الثالث عشر بجدول الترتيب (قبل الاخير) بفارق الاهداف فقط عن المتذيل الظفرة.

مقالات ذات صلة