الأخبار الرياضية

دوري ادنوك للمحترفين: النصر يوُاصل نزيف النقاط بتعادل مُحبط أمام البطائح

تعرف على مجريات ونتيجة مباراة النصر والبطائح، اليوم السبت 24-12-2022 ضمن منافسات الجولة 12 من الدوري الاماراتي – ادنوك للمحترفين.

واصل النصر نزيف النقاط في دوري ادنوك بعد تعادله المحبط أمام ضيفه البطائح 2-2 على ستاد آل مكتوم، حيث لم يحقق الأزرق أي انتصار في آخر 10 مباريات بالمسابقة.

تقدم البطائح في نتيجة المباراة في الدقيقة 11 عن طريق اللاعب البرتغالي (جواو بيدرو) من علامة الجزاء.

عاد النصر سريعاً وتدارك التعادل عند الدقيقة 14 عبر اللاعب (عمر جمعة) من انطلاقة رائعة داخل المنطقة ثم وضع الكرة بمهارة عالية من فوق الحارس احمد شامبيه.

وقبل نهاية الشوط الاول بلحظات وضع المغربي (عادل تعرابت) النصر في المقدمة بتصويبة قوية من داخل المنطقة مستغل عرضية نموذجية من (راشد عمر).

وفي الدقيقة 65 نجح البديل (سيكو بابا) من تسجيل هدف التعادل للبطائح بعد نزوله بخمس دقائق فقط بتصويبة يسارية قوية من داخل منطقة الجزاء..

تشكيلات الفرق: النصر – البطائح

تشكيلة النصر الاساسية اليوم: احمد شامبيه – لوكاس ألفيس – حسين مهدي – توزي – ريان منديز – جلوبير ليما – مايد علي – عمر جمعة – عبدالله أنور – عادل تعرابت – راشد عمر.

تشكيلة البطائح الاساسية اليوم: زايد احمد – كايوكي سواريس – محمد الشحي – جواو بيدرو – سعيد سويدان – كافو فيتي – لورينسي – سيف راشد – حمدان ناصر – أناتولي – عبدالله عباس.

مراكز الفرق: النصر – البطائح

بنتيجة التعادل 2-2 بين الفريقين، رفع النصر رصيده الى النقطة 7 ويحتل المركز الثاني عشر بجدول ترتيب دوري ادنوك للمحترفين، وهو التعادل الرابع للأزرق هذا الموسم، وكان قد انتصر في مباراة واحدة، وتعرض لسبع هزائم.

في الجانب الآخر، حصد البطائح اليوم النقطة 13 ويتواجد في المركز التاسع بجدول الترتيب، وهو التعادل الاول للفريق هذا الموسم بالمسابقة، وكان قد انتصر في 4 مباريات وتعرض لسبع هزائم.

مقالات ذات صلة