الأخبار الرياضية

دوري ادنوك للمحترفين: الجزيرة يقلب تأخره لانتصار صعب امام المتذيل الظفرة

تعرف على مجريات ونتيجة مباراة الجزيرة والظفرة، اليوم السبت 24-12-2022 ضمن منافسات الجولة 12 من الدوري الاماراتي – ادنوك للمحترفين.

واصل الجزيرة صحوته في الدوري الاماراتي بعدما قلب تأخره بهدف امام المتذيل الظفرة الى انتصار ثمين 3-2 على ستاد محمد بن زايد، محققاً الفوز السابع بالمسابقة والثاني على التوالي.

تقدم نادي الظفرة في نتيجة المباراة عند الدقيقة 24 عن طريق اللاعب (علي عيد) بعدما استغل عرضية (محمد الرايحي) واستلم الكرة بمهارة عالية ثم أطلق تصويبة قوية في سقف المرمى.

وقبل لحظات من نهاية الشوط الاول تعادل المغربي (أشرف بن شرقي) للجزيرة بعدما استغل تمريرة جميلة من (علي مبخوت) ثم راوغ المدافع بمهارة عالية وسدد بباطن القدم اليمنى الكرة في القائم البعيد للحارس.

وخلال الشوط الثاني سجل (علي مبخوت) الهدف الثاني للجزيرة في الدقيقة 64 من ضربة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء سددها أرضية قوية لا تصد ولا ترد.

وفي الوقت المحتسب بدل من الضائع سجل (علي مبخوت) الهدف الثالث للجزيرة من علامة الجزاء، رافعاً سجله التهديفي الى 13 هدف في صدارة هدافى دوري ادنوك للمحترفين بفارق هدفين عن لاعب العين التوجولى (لابا كودجو).

وفي الدقيقة الرابعة والاخيرة من الوقت الضائع نجح البديل (محمد سيف العلي) من تسجيل الهدف الثاني للضيوف لكن هدفه لم يكن كافياً حيث اطلق الحكم صافرة النهاية بعدها مباشرة بفوز الجزيرة 3-2.

تشكيلات الفرق: الجزيرة – الظفرة

تشكيلة الجزيرة الاساسية اليوم: علي خصيف – عبدالله ادريس – خليفة الحمادي – علي مبخوت – خلفان مبارك – عبدالله رمضان – سالم راشد – ثولاني سيريرو – عمر تراوري – أشرف بن شرقي – فيليب نوفاك.

تشكيلة الظفرة الاساسية اليوم: عبدالله سلطان – حمد المرزوقي – ليونارد أميسيميكو – كلاوديو – بيدرو بافلوف – محمد اسماعيل الجنيبي – وليد قروي – خالد خميس – خالد بطي – محمد رايحي – علي عيد غميل.

مراكز الفرق: الجزيرة – الظفرة

بهذا الانتصار رفع الجزيرة رصيده الى النقطة 23 وتقدم الى المركز الرابع مؤقتاً بجدول ترتيب دوري ادنوك للمحترفين لحين نهاية الجولة.

في المقابل، تجمد رصيد الظفرة عند 4 نقاط، بعدما تعرض للهزيمة العاشرة هذا الموسم، ويقبع في المركز الرابع عشر والاخير.

مقالات ذات صلة