اقتصاد

الزمالك يشكو نادٍ سعودي إلى الفيفا بسبب مستحقاته.. وفيريرا يستبعد شلبي أمام المقاولون

قرر نادي الزمالك تقديم شكوى رسمية ضد التعاون السعودي إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بسبب عدم الحصول على 400 ألف دولار، قيمة الدفعة الأخيرة من مستحقات صفقة انضمام مصطفى فتحي إلى الفريق السعودي.

وكشفت مصادر داخل الزمالك، أن إدارة النادي قدمت شكوى رسمية إلى الفيفا، بسبب تهرب مسئولي التعاون من دفع القسط الأخير من قيمة صفقة تعاقدهم مع مصطفى فتحي الذي انتقل في الموسم الحالي لنادي بيراميدز على سبيل الاعارة.

ولجأت إدارة الزمالك إلى الفيفا بعدما فشلت في الحصول على باقي المستحقات المالية، رغم إرسالها العديد من الخطابات الرسمية للنادي السعودي، لكن دون جدوي.

فيما لعب مصطفى فتحي لنادي التعاون السعودي منذ يناير الماضي، لكن ارتباطه بأداء الخدمة العسكرية حال دون عودته مجددا للسعودية، ليتم اللجوء إلى إعارته لمدة موسم واحد لصفوف بيراميدز.

على جانب آخر، قرر جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك، استبعاد مصطفى شلبي من مواجهة المقاولون العرب والتي ستقام مساء الأحد على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

وقرر المدير الفنى للزمالك، عدم الدفع بمصطفى شلبى فى قائمة الفارس الأبيض لمواجهة ذئاب الجبل، حيث يرى أن المجازفة بشلبى قد تعيد الإصابة للاعب، لذلك قرر استبعاده من قائمة الابيض لمواجهة المقاولون العرب.

ويحتل الزمالك المركز الثانى في ترتيب جدول بطولة الدورى المصري الممتاز برصيد 20 نقطة.

مقالات ذات صلة