جدول

جدول ترتيب الدوري التونسي بعد مباريات اليوم 21-12-2022 “الترجي يعاني، والنجم ثابت”

تعرف مع ميركاتو داي على جدول ترتيب الدوري التونسي، بعد مباريات اليوم الأربعاء 21-12-2022، ضمن مؤجلات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى والثانية.

عادت عجلة الدوري التونسي للدوران من جديد بثلاث مباريات مؤجلة من الجولة الثالثة للمجموعة الأولى والثانية؛ أقيمت جميعها في نفس التوقيت.

والبداية مع كلاسيكو الدوري التونسي بين النجم الساحلي ونظيره الصفاقسي ضمن منافسات المجموعة الأولى؛ حيث تمكن جوهرة الساحل من تحقيق الانتصار بهدفٍ دون رد على ملعب سوسة، سجله المهاجم المخضرم ياسين الشيخاوي.

وبهذا الانتصار واصل النجم الساحلي السير بأقدام ثابتة في الدوري التونسي، وحافظ على صدارة المجموعة الأولى برصيد 16 نقطة، من 6 مباريات -فاز في 5، وتعادل في مباراة واحدة-، وبفارق 5 نقاط عن أقرب ملاحقيه “الترجي”.

في حين تعتبر هزيمة الصفاقسي اليوم هي الثانية هذا الموسم، والأولى في الظهور الأول لمدربه الجديد الإيطالي “موريزيو جوكوباتشي”، ليظل السي آس آس دون انتصار، ويتجمد رصيده عند 3 نقاط في المركز الأخير -الثامن- من 5 مباريات.

من جانبه، ظل الترجي دون انتصار للمباراة الثالثة تواليًا في المسابقة المحلية، حيث تعادل مع الصفاقسي، وحمام سوسة، قبل أن يتلقى الهزيمة الاولى اليوم امام الملعب التونسي بنتيجة 2-1، على ملعب هادي النيفر. وتجمد رصيد المكشخة عند 11 نقطة في المركز الثاني.

ويعد انتصار الملعب التونسي اليوم على الترجي هو الثاني له هذا الموسم في الدوري التونسي؛ واصبح في المركز الثالث برصيد 10 نقاط من 7 مباريات -تعادل في 4، وخسر مرة واحدة-.

وفي المباراة الثالثة والوحيدة اليوم للمجموعة الثانية، نجح النادي الأفريقي في تحقيق انتصاره الأول هذا الموسم بالدوري التونسي، وذلك على حساب مستقبل سليمان، بهدفٍ دون رد، سجله نادر الغندري.

ورغم ذلك، بقي الافريقي في المركز الأخير برصيد 5 نقاط، متساويًا مع أولمبيك سيدي بوزيد؛ بينما تجمد رصيد مستقبل سليمان عند 9 نقاط في المركز الرابع.

جدول ترتيب الدوري التونسي بعد مباريات اليوم 21-12-2022

جدول ترتيب الدوري التونسي بعد مباريات اليوم 21-12-2022 "الترجي يعاني، والنجم ثابت"

أخبار أخرى