الأخبار الرياضية

الاسماعيلي يحقق الانتصار الاول في الدوري المصري امام انبي

تعرف مع ميركاتو داي على نتيجة ماتش مباراة الاسماعيلي وانبي، اليوم الثلاثاء الموافق 20-12-2022، ضمن منافسات الجولة الثامنة، في الدوري المصري الممتاز.

حقق الاسماعيلي الانتصار الأول له في الدوري المصري 2022/2023، امام انبي بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الثامنة.

وكان الدراويش لم يعرف طعم الانتصار في 7 مباريات، تعادل في 3، وتلقى 4 هزائم، وسجل 4 اهداف، واستقبلت شباكه 8؛ لينتفض اليوم بقيادة المهاجم الغاني التوجولي المتألق ياو أنور، ويحقق الانتصار الأول.

ورفع الاسماعيلي رصيده إلى 6 نقاط، ليخرج من منطقة الهبوط إلى المركز الـ14؛ في حين استمرت معاناة انبي بالخسارة الثالثة اليوم، وتراجع إلى المركز الـ15 برصيد 6 نقاط، من انتصار وحيد و3 تعادلات.

وتقدم الاسماعيلي بالهدف الأول عبر ياو أنور في الدقيقة 16، بعدما تلقى تمريرة بينية رائعة من صالح الجمعة على الجهة اليمنى، سبق فيها المدافع ودخل المنطقة ليطلق تسديدة بيسراه في سقف شباك البلعوطي.

وشهدت الدقائق الأخيرة من المباراة إثارة كبيرة، بثلاث حالات طرد، وهدفين.

وتعرض لاعب انبي مصطفى ياسر شكشك للطرد في الدقيقة 80، قبل ان يغادر لاعب الاسماعيلي “محمد حسن” ملعب المباراة هو الآخر في الدقيقة 82، بعدما اشهر له الحكم محمد معروف البطاقة الحمراء.

ثم تعرض انبي لحالة طرد ثانية بخسارته جهود “خالد رضا” في الدقيقة 87.

وتحصل الاسماعيلي على ضربة جزاء في الوقت الضائع، انبرى لها قائد الفريق باهر المحمدي بنجاح وسجل منها الهدف الثاني.

وسجل انبي هدفًا شرفيًا قبل النهاية بثوانٍ قليلة من ضربة جزاء ايضًا، سددها علي فوزي بنجاح على طريقة بانينكا.

تشكيلات الفرق : الاسماعيلي ضد انبي

تشكيلة الاسماعيلي الاساسية اليوم : محمد كوكو؛ حمدي النقاز، باهر المحمدي، محمد هاشم، محمد الدسوقي؛ محمد حسن، عمر الوحش، ياو أنور، صالح جمعة، أحمد مدبولي؛ باسم مرسي.

تشكيلة انبي الاساسية اليوم : عبدالعزيز البلعوطي؛ أحمد خليل كالوشا، أحمد يوسف، خالد رضا؛ علي فوزي، مصطفى ياسر شكشك، محمد عبدالعاطي، محمد حمدي، عماد ميهوب؛ رفيق كابو، أحمد أمين أوفة.

مقالات ذات صلة