الأخبار الرياضية

دوري ادنوك للمحترفين : خورفكان يخطف نقطة مجنونة من امام الوحدة

تعرف مع ميركاتو داي على نتيجة مباراة الوحدة وخورفكان، اليوم الثلاثاء 20-12-2022، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر، بالدوري الاماراتي ادنوك للمحترفين.

خطف خورفكان نقطة ثمينة من امام مضيفه الوحدة، بتعادل مجنون 2-2، في الوقت الضائع للمباراة التي أقيمت على استاد آل نهيان، ضمن منافسات الجولة الـ11.

وكان خورفكان متقدمًا في النتيجة بهدفٍ دون رد حتى الدقيقة 90، التي شهدت تسجيل الوحدة هدف التعادل، ثم اضاف هدف التقدم الثاني في الدقيقة 90+6، قبل ان يعود خورفكان ويتعادل في الدقيقة 90+8.

وبهذا التعادل تنازل الوحدة عن الصدارة لصالح شباب الاهلي صاحب الـ25 نقطة، بعدما اصبح في رصيده 23 نقطة في المركز الثاني بالتساوي مع الشارقة الذي فاز على اتحاد كلباء اليوم 4-0.

في حين رفع خورفكان رصيده إلى 12 نقطة في المركز التاسع بجدول ترتيب دوري ادنوك للمحترفين.

انطلقت صافرة بداية مباراة الوحدة وخورفكان في تمام الساعة 16:45 بتوقيت أبو ظبي، 15:45 بتوقيت مكة المكرمة، 14:45 بتوقيت القاهرة، 12:45 بتوقيت جرينتش.

واشعل المهاجم البرتغالي إيلتون فيليبي المباراة مبكرًا، وتقدم بالهدف الأول لخورفكان عند الدقيقة الثالثة، بعدما استغل تمريرة رائعة على الجهة اليمنى، ودخل منطقة الجزاء ليسدد كرة صاروخية في زاوية الحارس راشد على.

وكاد الوحدة يسجل التعادل في الثواني الأخيرة من الوقت الضائع للشوط الأول، عبر قائده إسماعيل مطر الذي قابل تمريرة عرضية من الزعابي، بلمسة مباشرة باتجاه المرمى، ولكن الحارس أحمد حمدان تصدى لها ببراعة، ليحافظ على تقدم فريقه.

وفك الوحدة شفرة شباك خورفكان في الدقيقة 90، وسجل له المهاجم البرازيلي جواو بيدرو هدف التعادل برأسية رائعة، بعد عرضية من الركنية.

واطلق البديل سيباستيان تيجالي الأفراح في استاد آل نهيان، بتسجيل الهدف الثاني للوحدة في الدقيقة 90+6، حين استغل كرة عائدة من المدافع داخل المنطقة وسدد كرة بوجه القدم في شباك الحارس أحمد حمدان.

ولكن خورفكان رفض الاستسلام، ونجح في تعديل النتيجة في الثواني الأخيرة 90+8، بمتابعة البديل يوسف العامري لكرة عرضية من الجهة اليسرى، سددها في المرمى من اللمسة الأولى، لينقذ فريقه من هزيمة مؤكدة.

تشكيلات الفرق : الوحدة ضد خورفكان

تشكيلة الوحدة الاساسية اليوم : راشد علي؛ روبين فيليب، فارس جمعة، لوكاس بيمنتا، محمد علي؛ اسماعيل مطر، طحنون الزعابي، آلان ماركيز، أدريان سيلفا، أحمد رفعت؛ جواو بيدرو بيريرا.

تشكيلة خورفكان الاساسية اليوم : أحمد حمدان؛ مسعود سليمان، لازار روسيك، عبدالرحمن يوسف، عادل سبيل؛ باناجويوتيس تاشتسيديس، مهدي عبيد، عامر مبارك؛ رامون لوبيز، أنتونيو فالمور، إيلتون فيليبي.

مقالات ذات صلة