الأخبار الرياضية

دوري ادنوك للمحترفين : العين يُحبط ريمونتادا بني ياس ويكتفي بنقطة

تعرف على مجريات ونتيجة مباراة العين وبني ياس، اليوم الثلاثاء الموافق 20 ديسمبر 2022 ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من دوري ادنوك للمحترفين 2022/2023.

أحبط العين ريمونتادا ضيفه بني ياس وأكتفى بنقطة واحدة بعد التعادل معه (2-2) خلال المباراة التي جمعتهم مساء اليوم على استاد هزاع بن زايد.

انتهت نتيجة الشوط الاول بتقدم بني ياس بهدفين مقابل هدف، تقدم العين في الدقيقة 27 عن طريق اللاعب (يارميلينكو) بعد مجهود فردي رائع من التوجولي (لابا كودجو) ثم تمريرة المغربي النموذجية (سفيان رحيمي).

وفي الدقيقة 31 تعادل بني ياس عبر تصويبة صاروخية قوية من (نيوكلاس خيمينيز)، قبل أن يضع المغربي (المهدي مبارك) الهدف الثاني للضيوف بالخطأ في مرماه في الدقيقة 36.

خلال الشوط الثاني عاد البنفسجي في نتيجة اللقاء وتدارك التعادل عند الدقيقة 53 من علامة الجزاء سددها بنجاح التوجولي (لابا كودجو).

تشكيلات الفرق: العين – بني ياس

تشكيلة العين الاساسية اليوم: خالد عيسى – بندر الأحبابي – رافايل – كوامي – ايريك – احمد برمان – المهدي مبارك – كايو – يارمولينكو – سفيان رحيمي – لابا كودجو.

تشكيلة بني ياس الاساسية اليوم: فهد الظنحاني – جواو فيكتور – خالد الهاشمي – فواز عوانة – رافائيل الياس – نيكولاس خيمينز – جاستون سواريز – اوبا نيجيت – سهيل النوبي – خميس الحمادي – ساشا.

مراكز الفرق: العين وبني ياس

بهذا التعادل رفع العين رصيده الى النقطة 18 في المركز السابع بجدول ترتيب دوري ادنوك للمحترفين، كما رفع بني ياس رصيده الى النقطة 12 في المركز العاشر.

ويسير حامل لقب دوري ادنوك والبطل القياسي للمسابقة “العين” بتخبط منذ بداية الموسم الجاري مع المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف؛ حيث أخفق في تحقيق الانتصار بخمس مباريات -تعادل 2، وتلقى 3 هزائم-.

وسيسعى العيناوي إلى تحقيق نتيجة إيجابية لثالث لقاء على التوالي لأول مرة هذا الموسم، حينما يستضيف بني ياس على استاد هزاع بن زايد، ضمن منافسات الجولة الـ11 بدوري ادنوك.

وفاز البنفسجي على خورفكان في الجولة التاسعة، وتعادل مع الشارقة بالجولة الماضية؛ واصبح في رصيده 17 نقطة في المركز السابع بجدول الترتيب، وبفارق 8 نقاط عن الصدارة.

اما فريق بني ياس، فحاله كحال العين، بل اسوأ بقليل؛ حيث تلقى 5 هزائم، وتعادل في مباراتين، وحقق الانتصار في 3 مباريات فقط حتى الآن، ما جعل تواجده في المركز العاشر برصيد 11 نقطة؛ أمر طبيعي.

مقالات ذات صلة