الأخبار الرياضية

تقديم.. الملك يستهدف الوصافة امام اتحاد كلباء بالجولة الحادية عشر

الملك يستهدف الوصافة امام اتحاد كلباء بالجولة الحادية عشر، اليوم الثلاثاء 20-12-2022، بالدوري الاماراتي ادنوك للمحترفين.

يحل الشارقة ضيفًا على اتحاد كلباء، وعينه على خطف الثلاث نقاط، واستغلال تعثر الوصل بالخسارة امام صاحب الصدارة برصيد 25 نقطة نادي “شباب الاهلي دبي”.

ويتواجد الشارقة في المركز الرابع بجدول ترتيب دوري ادنوك، وفي رصيده 20 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن الثالث “الوصل”، ونقطتين عن الثاني “الوحدة” الذي يلاقي خورفكان في نفس التوقيت.

وحقق الشارقة 6 انتصارات حتى الآن بالمسابقة المحلية تحت قيادة المدرب الروماني “كوزمين”، في حين تعادل بمباراتين، وخسر في مثلها؛ وسجل لاعبوه 18 هدفًا، ودخل مرماه 9.

في المقابل، تلقى اتحاد كلباء الخسارة الأولى في الجولة الماضية امام عجمان بدوري ادنوك، بعد 5 نتائج إيجابية -تعادلين، و3 انتصارات-؛ ليتجمد رصيده عند 17 نقطة، ويتراجع إلى المركز الثامن.

وبشكل عام فاز اتحاد كلباء في 5 مباريات، تعادل في 2، وتلقى 3 هزائم؛ وسجل 14 هدف، واهتزت شباكه 12 مرة.

وسيسعى فريق اتحاد كلباء إلى رد الدين للشارقة، بعد ان خسر امامه في الدور الأول والثاني بالموسم الماضي، وبنفس النتيجة 1-0.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الشارقة واتحاد كلباء في تمام الساعة 16:45 بتوقيت أبو ظبي، 15:45 بتوقيت مكة المكرمة، 14:45 بتوقيت القاهرة، 12:45 بتوقيت جرينتش.

وينقل بث مباشر مباراة الشارقة واتحاد كلباء على قنوات أبو ظبي الرياضية AD Sports؛ كما يمكنكم متابعة تغطية حية للقاء عبر صفحات موقعكم ميركاتو داي، سواء عبر قسم بث مباشر المواقع او الابلكيشن او صفحات السوشيال ميديا.

اتحاد كلباء 0-4 الشارقة

انتهت

مقالات ذات صلة