الأخبار الرياضية

مترو السعادة يستهدف الصدارة امام خورفكان

مترو السعادة يستهدف الصدارة امام خورفكان، اليوم الثلاثاء 20-12-2022، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر، بالدوري الاماراتي ادنوك للمحترفين.

يتطلع نادي الوحدة إلى الارتقاء لصدارة دوري ادنوك للمحترفين، وذلك حينما يستقبل نادي خورفكان على استاد آل نهيان، ضمن منافسات الجولة الـ11.

ويتواجد الوحدة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الاماراتي، وفي رصيده 22 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن “شباب الاهلي دبي”، والذي فاز على الوصل 2-1 لحساب الجولة الحالية.

ويعيش الفريق العنابي أيام جميلة بدوري ادنوك مع المدرب الإسباني “مانويل خيمينيز”، حيث حقق 7 انتصارات متتالية، بعد البداية المخيبة بتعادل وهزيمتين؛ وسجل لاعبوه 23 هدفًا، واهتزت شباكه 9 مرات.

على الجانب الآخر، حقق خورفكان انتصاره الثالث فقط بالمسابقة المحلية في الجولة الماضية، على حساب الظفرة؛ ليرفع رصيده إلى 11 نقطة في المركز الـ11، وبفارق 9 نقاط عن منطقة الهبوط.

وحقق خورفكان انتصار وحيد على حساب الوحدة في آخر 4 لقاءات جمعتهما، وكان في كأس رابطة المحترفين الإماراتية؛ في حين فاز العنابي مرة في مسابقة الدوري، واخرى في كأس الرابطة، وخيم التعادل على مباراة واحدة كانت في الدوري.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الوحدة وخورفكان في تمام الساعة 16:45 بتوقيت أبو ظبي، 15:45 بتوقيت مكة المكرمة، 14:45 بتوقيت القاهرة، 12:45 بتوقيت جرينتش.

وينقل بث مباشر مباراة الوحدة وخورفكان على قنوات أبو ظبي الرياضية AD Sports؛ كما يمكنكم متابعة تغطية حية للقاء عبر صفحات موقعكم ميركاتو داي، سواء عبر قسم بث مباشر المواقع او الابلكيشن او صفحات السوشيال ميديا.

الوحدة 2-2 خورفكان

انتهت

مقالات ذات صلة